فن - منوعات

إلهام شاهين تفاجئ المتابعين بوصيتها الجريئة بعد وفاتها

المصدر: ch23

فاجأت الفنانة المصرية، إلهام شاهين، المتابعين بالكشف عن رغبتها في التبرع بأعضائها بعد الوفاة، قائلة: “علينا أن نتبرع بأعضائنا بدل ما ياكلها الدود”.

وأطلت إلهام شاهين عبر برنامج “الحكاية” مع عمرو أديب وأكدت انها دعت خلال حفل توقيع كتاب “أعداء مصر الخمسة” للمستشار أمير رمزي، إلى إنشاء بنك للأعضاء البشرية في مصر مثل بنك القرنية الذي كان موجودًا أيام الرئيس المصري الراحل محمد أنور السادات. واعتبرت هذه المبادرة بمثابة صدقة جارية تنقذ من خلالها عددًا من المحتاجين.

وشدّدت على انها تحدثت بموضوع التبرع بكل أعضائها بعد الوفاة مع عائلتها، خصوصًا ان هذه الفكرة موجودة عندها منذ زمن طويل، داعية الجميع إلى التبرع بأعضائهم لإنقاذ حياة آخرين.

الجدير ذكره أن إلهام شاهين، كشفت لأول مرة عن سبب عرضها على طبيب نفسي وذلك خلال ندوة تكريمها الخاصة التي أقيمت في المجلس الأعلى للثقافة أثناء توقيعها لكتابها الصادر من المهرجان القومي للمسرح بعنوان “المتمردة”. وأوضحت شاهين أنها كانت خجولة جدًا في صغرها بسبب دراستها في مدارس للبنات فقط، ومعلمات سيدات، مشيرة أن أسرتها عرضتها على طبيب نفسي بسبب خجلها الشديد وإنطوائها.

على صعيد آخر، تبدأ إلهام شاهين خلال الأيام المقبلة تصوير فيلمها الجديد الذى يحمل اسم “بنات صابرة” الذي يناقش قضية مهمة وهي زواج القاصرات، إذ تحرص الفنانة المصرية على مناقشة القضايا المهمة فى أعمالها الفنية، كفيلمها الاخير “حظر تجوّل” الذي ناقش قضية مهمة وهي زنا المحارم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى