رياضة

متصدرا الترند العالمي.. رينز يحافظ على لقب بطل WWE 

متصدرا الترند العالمي.. رينز يحافظ على لقب بطل WWE 

تمكن رومان رينز بطل العالم في منافسات WWE، من الحفاظ على لقبه أمام منافسه لوجان بول في النزال، الذي استضافته منطقة “مرسول بارك” أمس 5 نوفمبر، ضمن فعاليات موسم الرياض 2022، وسط متابعة عالمية صعدت بالحدث لصدارة الترند العالمي على منصة التواصل الاجتماعي “تويتر”.

أبرز الأسماء في التاريخ
ويعد البطل رومان رينز صاحب أطول فترة في الاحتفاظ بلقب البطولة بتاريخ WWE، إذ يحتفظ باللقب منذ أكثر من 788 يوماً، ما جعله أحد أبرز الأسماء في تاريخ النزالات، التي ينتشر جمهورها في أنحاء العالم.

تحدي قبل النزال
وبدأت تحديات النزال، الذي حُسم أمس في العاصمة الرياض، في مؤتمر صحافي أُقيم في لاس فيجاس، عندما ظهر رومان رينز ضيفاً لبرنامج البودكاست الذي يقدمه لوجان، حيث تحدّى مقدم البرنامج ضيفه علناً لنزال يجمعهما وجهاً لوجه، قبل أن يلتقيا مجدداً في المؤتمر الصحفي، الذي نظمته الهيئة العامة للترفيه السعودية في العاصمة الرياض للمشاركين في منافسات كراون جول بموسم الرياض هذا العام.

نزالات أمس
وشهدت منطقة “مرسول بارك” أمس 5 نوفمبر عدداً من النزالات في منافسات كراون جول، أبرزها:

  • نزال “ذا أوسوس” ضد “ذا برولينج بروتس” للحصول على لقب الفرق الموحدة.
  • نزال “بيانكا” ضد “بيلي”.
  • نزال “داميدج كنترول” ضد “أسكا وأليكسا بليس” للفوز بلقب فرق السيدات.
  • نزال “برون” ضد “اوموس”.
  • نزال فريق “ذا جاد جمنت داي” ضد The O.C.
  • “درو ماكنتاير” ضد “كاريون كروس”.
  • نزال “بروك ليسنر” ضد “بوبي لاشلي”.
  • أخيراً “رومن رينز” ضد “لوجان بول”.

تصدر الترند العالمي
وتصدرت المنافسات الترند العالمي على منصة التواصل الاجتماعي “تويتر” بوسم #WWECrownJewel الذي تصدر أيضاً ترند عدد من الدول العالمية، وذلك تفاعلاً مع نزالات كراون جول، التي ألهبت منافساتها جمهور موسم الرياض.

موسم الرياض 2022
يتميز موسم الرياض 2022 باحتوائه على 15 منطقة ترفيهية متنوعة، تضم أكبر بحيرة صناعية على مستوى العالم، والتنقل بالتلفريك، ولاونجات تعانق السحاب، إضافة إلى سيرك دو سوليه العالمي، ومجموعة من الفعاليات الرياضية مثل: WWE، وكأس موسم الرياض الذي يجمع فريق باريس سان جيرمان بنجوم الهلال والنصر، كما يحتوي على مجموعة كبيرة من المسرحيات السعودية والعربية، وعدد من الحفلات الغنائية، والمعارض المحلية والعالمية في مجالات الأنمي والعطور والألعاب، وفعاليات متنوعة للعائلات والأفراد والأطفال.

سيدتي

لمشاهدة المزيد اضغط هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى