اخبار محلية

خُطف من مركز عمله… إليكم ما اكتشفته الأجهزة الأمنية

خُطف من مركز عمله… إليكم ما اكتشفته الأجهزة الأمنية

أقدم مجهولون على خطف المدعو إ. ج. مواليد عكار من مركز عمله في محطة للمحروقات يستثمرها في كفرعبيدا.

وتوجّه الخاطفون بسيارة رباعية الدفع بيضاء اللون إلى جهة مجهولة.

خطف

وعلى الفور باشرت الأجهزة الامنية التحقيقات اللازمة وتبيّن أنّ المخطوف مطلوب بمذكرات نصب واحتيال وشيكات بدون رصيد، وتمّ توقيفه سابقًا بالتّهم نفسها.

وتتابع الأجهزة المختصة تحقيقاتها لمعرفة تفاصيل عملية الخطف وهوية الخاطفين والجهة التي توجهوا إليها ليُبنى على الشيء مقتضاه.

ليبانون ديبايت

لمشاهدة المزيد اضغط هنا

وهوية اوهوية الخاطفين والجوهوية الخاطفين والجهة التي توجهوا إليها ليُبنى على الشيء مقتضاه.هة التي توجهوا إليها ليُبنى على الشيء مقتضاه.لخاطفين والوهوية الخاطفيوهوية الخاطفين والجهة التي توجهوا إليها ليُبنى على الشيء مقتضاه.ن والجهة التي توجهوا إليها ليُبنى على الشوهوية الخاطفين والجهة التي توجهوا إليها ليُبنى على الشيء مقتضاه.يء مقتضاه.جهة التي تووهوية اوهوية الخاطفين والجهة التي توجهوا إليها ليُبنى على الشيء مقتضاه.لخاطفين والجهة التي توجهوا إليها ليُبنى عوهوية الخاطفين والجهة التي توجهوا إليها ليُبنى على الشيء مقتضاه.لى الشيء مقتضاه.جهوا إليها ليُوهويةوهوية الخاطفين والجهة التي توجهوا إليها ليُبنى على الشيء مقتضاه. الخاطفين والجهة التي وهوية الخاطفين والجهة التي توجهوا إليها ليُبنى على الشيء مقتضاه.توجهوا إليها ليُبنى على الشيء مقتوهوية الخاطفين والجهة التي توجهوا إليها ليُبنى على الشيء مقتضاه.ضاه.بنى على الشيء مقتضاهوهوية الخوهوية الخاطفين والجهة التي توجهوا إليها ليُبنى على الشيء مقتضاه.اطفين والجهة التي توجهوا إليها ليُبنى علىوهوية الخاطفين والجهة التي توجهوا إليها ليُبنى على الشيء مقتضاه. الشيء مقتضاه..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى