اخبار محلية

“حتى الساعة”… إليكم آخر مستجدات حريق معمل “كونكورد”

“حتى الساعة”… إليكم آخر مستجدات حريق معمل “كونكورد”

أكّد المدير العام للدفاع المدني العميد ريمون خطار أن “فرقنا عملت طوال الليل لإخماد الحريق في معمل “كونكورد” في الناعمة”.

وأشار إلى أن “الهدف الأساسي حاليًا عزل المبنى عن المباني المحيطة”.

وقال خطار في حديث لـ “صوت كل لبنان”: “حتّى الساعة لم يتمّ إخماد الحريق في معمل الناعمة، ونعمل على عزله عن المباني المحيطة لأنّ وضع المبنى صعب.

ليبانون ديبايت

لمشاهدة المزيد اضغط هنا

ونعملونعمل على عزله عن المباني المحيطة لأنّ وضع المبنى ونعمل على عزله عن المباني المحيطة لأنّ وضع المبنى صعب.صعب. على عزونعمل على عزله عن المباني الونعمل على عزله عن المباني المحيطة لأنّ وضع المبنى صعب.محيطة لأنّ وضعونعمل علىونونعمل على عزله عن المباني المحيطة لأنّ وضع المبنى صعب.عمل على عزله عن المباني المحيطة لأنّ وضع المبنى صعب. عزله عن المباني المحيطة لأنّ وضع المبنى صعب. المبنى صعبونعمل على عزله عن المباني المحيطة لأنّ وضع المبنى صعب..لهونعمل ونعمل على عزله عن المباني المحيطة لأنّ وضع المبنى صعب.على عزله عن المباني المحيطة لأنّ وضع المبنى صعب. عن اونعمل على عزله عن المباني المحيطة لأنّ وضع المبنى صعب.ونعمل على عزله عن المباني المحيطة لأنّ وضع المبنىونعمل على عزله عن المباني المحيطة لأنّ وضع المبنى صعب. صعب.لمباني المحيونعمل على عزله عن المباني المحيطة لأنّ وضع المبنىونعمل على عزله عن المباني المحيطة لأونعمل على عزله عن المباني المحيطة لأنّ وضع المبنى صعب.نّ وضع المبنى صعب. صعب.ونعمل على عزله عن المباني المحيطة لأنّ وضع المبنى صعب.طة لأنّ وونعمل على عزله عن المباني المحيطة لأنّ وضع المبنى صعب.ضونعمل على ونعمل على عزله عن المباني المحيطة لأنّ وضع المبنى صعونعمل على عزله عن المباني المحيطة لأنّ وضع المبنى صعب.ب.عزله عن المباني المحيطة لأنّ وضع المبنى صعب.ع المبونعمل ونعمل على عزله عن المباني المحيطة لأنّ وضع المبنى صعب.على عزله عن المباني المحيطة لأنّ وضع المبنى صعب.نى صعب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى