فن - منوعات

أبراج تساند والديها بلا حدود

أبراج تساند والديها بلا حدود

يحاول الآباء والأمهات البقاء أقوياء دائماً من أجل أبنائهم، لكن بعض الأبناء يردون هذا الجميل عن طريق حمل المسؤولية، والتعامل أحياناً كبالغين. على سبيل المثال قد يبتعدون عن التعليم، وغيره من الفرص المماثلة من أجل رعاية والديهم، والبقاء مصدرَ قوةٍ لهم.
وحتى لو لم يقوموا بذلك في سن مبكرة، فإنهم سيقومون بذلك عندما يتقدم آباؤهم في السن، ويرغبون في أن يعيش والدهم ووالدتهم الفصل التالي من حياتهما مرتاحين في منزلهما، وقد يقدمون دعمهم العاطفي أو دعمهم المالي أو الاثنين معاً، كما أنهم سيحاولون مساعدة أمهاتهم أو آبائهم على بدء هوايات جديدة، أو القيام برحلة لطيفة، أو العيش على أكمل وجه.
ووفقاً لعلم الفلك هناك أربعة أبراج، يقضي أصحابها الكثير من الوقت في مراقبة الأنشطة اليومية لوالديهم، ويحاولون دعمهم دائماً، ليكونوا العمود الفقري لهم.

  • أيها الحمل.. من غيرك من الأبراج يساند والديه بلا حدود؟

الحمل:
يعتبر مواليد هذا البرج من الأشخاص الذين يكرسون وقتهم وحياتهم من أجل والديهم، إذ إنهم يعتبرون أمهاتهم من النساء الخارقات، وآباءهم رجالاً خارقين، يستحقون حياةً رائعة وصاخبة. لذلك، بمجرد أن يكبروا، يعكفون على السفر مع عائلاتهم، ويذهبون معهم في رحلات برية بعطلة نهاية الأسبوع.
وإلى جانب ذلك، فإنهم يقدمون الدعم لأهلهم ليحظوا بروح المغامرة، وعادةً تساعدهم معرفة متطلبات وقيود والديهم على تحديد مستوى المساعدة التي يحتاجون إليها، وكذلك سيساعدون والديهم في حل أي نزاع، أو حتى تخفيف عبء مخاوفهم، لذا إن آباءهم المسنين يفرحون بتصميم هؤلاء الأبناء على الاعتناء بهم.

الحوت:
ينمو مواليد هذا البرج المائي وهم يمتلكون حساً واعياً وأقوياء وأحراراً، لذا سيكونون أفضل صديق لوالديهم، مع تقدمهم في السن. وهم يرغبون في أن يخرج آباؤهم الأكبر سناً، بدلاً من البقاء في المنزل، ومن خلال إدراكهم الرائع ووعيهم العاطفي، يمكنهم تحديد المجالات التي يعانيها آباؤهم، وسيعكفون على تقديم المساعدة والرعاية فيها.
وعلاوةً على ذلك، قد ينتهي الأمر بمواليد الحوت إلى تقديم المشورة لهم بشأن الطرق الأفضل للتعامل مع عواطفهم، خاصة الغضب ونفاد الصبر، إنهم يريدون أن يتحول أهلهم إلى باحثين ومغامرين مفتونين بالحياة، وكل ما تقدمه.

  • blank

العقرب:
يدرك مواليد هذا البرج أن الشيخوخة أمرٌ يفقد فيها آباؤهم وظائفهم، ويعانون فقدان الصحة والطاقة، وفقدان الأصدقاء والقدرة على الحركة، وأحياناً الاستقلال، وهم دائمو التفكير في كيفية شعورهم لو كانوا بمكانهم، ويتصرفون لمساعدة أسرهم. لكن هذا البرج يحاول، أيضاً، الاعتماد على أشقائه، لأنهم يعلمون أنه يجب ألا يتحملوا كل المسؤولية بأنفسهم، لذلك، يبقون إخوتهم وأخواتهم على علم بصحة والديهم، ووضعهم الحالي، أي أنهم يعرفون ضرورة التواصل بين أفراد الأسرة، بشكل خاص عندما يحتاج آباؤهم إلى مساعدة.

العذراء:
يحب مواليد برج العذراء أن يكون لديهم جدول أعمال مزدحم؛ لأنه يتيح لهم أن يكونوا مستقلين، وعندما يتعلق الأمر بتحقيق تطلعاتهم، فإنهم يدهشون والديهم. كما أنهم يتحولون إلى رفقاء لوالديهم أثناء نموهم، لأنهم يشعرون بأنهم مدينون لهم، وغالباً يقدمون لهم كلمات التشجيع والحكمة، وسحبهم من أي مشاكل يقعون فيها، وجعلهم يضحكون، إنهم يرغبون بإظهار مدى دعمهم لوالديهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى