اخبار محلية

“افتتاح أوّل مقر للقوّات في الزهراني”… جعجع: المنطقة ليست منسية على الإطلاق

“افتتاح أوّل مقر للقوّات في الزهراني”… جعجع: المنطقة ليست منسية على الإطلاق

افتتحت منطقة صيدا- الزهراني في “القوّات اللبنانية” مركزها الرئيسي في بلدة مغدوشة في حضور عضوي تكتل “الجمهورية القويّة” النائبين غادة أيوب وسعيد الأسمر، ومشاركة الأمين العام للحزب إميل مكرزل، رئيس هيئة التفتيش إدغار مارون، الأمين المساعد لشؤون المناطق جورج عيد، مُنسّق المنطقة عماد روكز، رئيس دائرة الإعلام الداخلي مارون مارون، بالإضافة إلى عدد من مُنسّقي المناطق وأعضاء من المجلس المركزي، كما شارك حشد من رؤساء البلديات والمخاتير والكهنة، ورؤساء مراكز ومكاتب المنطقة، ومحازبون ومناصرون.

بدأ الحفل بالنشيدين الوطني والقواتي، ثم ألقت أمينة سر المنطقة جوانّا كرم كلمة رحّبت فيها بالحضور وشكرت “الذين تعبوا في سبيل تحقيق هذا الحلم الذي أصبح حقيقة”.

وفي كلمة مصوّرة قال رئيس حزب القوات اللبنانية سمير جعجع: “أنا مسرور جداً أن أكون بينكم ومعكم، ولو عبر الشاشة في افتتاح أول مقر رسمي لحزب القوات اللبنانية في صيدا – الزهراني”.

وحيّا جعجع, “منسق المنطقة عماد روكز واصفاً اياه بالجندي المجهول المتحمّل كافة مسؤولياته انطلاقاً من إيمانه بالقضية”.

وشدّد على أهمية, “إعطاء القوات اللبنانية شرف تمثيلها في المنطقة لنتمكن عبر مسؤوليها اسوة بالمناطق الأخرى معالجة المشاكل وخدمة أبناء المنطقة على أكمل وجه”.

وختم, “إن المنطقة ليست منسيًة على الإطلاق بل تحتاج لظروف عمل مُعيّنة، إنني على اطلاع دائم بتطوراتها من خلال المسؤولين الحزبيين في المنطقة الذين تحملوا المسؤولية لأعوام طويلة وفي ظروف صعبة للغاية، وقد وضعوا فيها حجر الزواية وأسسوا لانطلاقة ثابتة، وقد خص بالذكر المنسّق السابق إدغار مارون الذي تحمّل المسؤولية فور استعادة القوات اللبنانية دورها في العمل السياسي”.

وتم عرض فيلم تضمّن أغنية خاصة بالمنطقة شملت كل النشاطات التي أقيمت سابقًا, وفي الختام جال الحضور في المقر وشربوا نخب المناسبة. blank

ليبانون ديبايت

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى