اخبار محلية

“حزب اللّه”: نحن في مرحلة جديدة وواعدة

“حزب اللّه”: نحن في مرحلة جديدة وواعدة

جال رئيس المجلس التنفيذي في “حزب الله” السيد هاشم صفي الدين في قرى وبلدات جنوبية، مفتتحاً سلسلة من المشاريع الجهادية والسياحية والثقافية والدينية والاجتماعية والإنمائية في منطقة جبل عامل الأولى، وذلك في أجواء عيد المقاومة والتحرير.

ورأى صفي الدين، أن “اليوم نحن في مرحلة جديدة وواعدة جدا, وبالتالي، نحن لسنا في مرحلة الدفاع فقط على الرغم من أنه واجب وضروري، ولكن بإمكاننا أن نقول، إن المقاومة بكل امتداداتها، وأن محور المقاومة الذي أسّسه قاسم سليماني، أصبح اليوم في موقع النظر إلى الأمام من أجل أن تتقدم الجموع المقاومة والمؤمنة باتجاه فلسطين لتحرير القدس”.

وأشار، إلى أن “الخوف الذي كانت تعيشه مناطقنا، يغزو اليوم الجيش الإسرائيلي، وهو موجود في تل أبيب وحيفا وفي الضفة عند المستعمرات الإسرائيلية، ويعيش في قلوبهم من الصواريخ والمواقف والإصرار والعزم”.

وشدّد صفي الدين، على أن “وظيفتنا اليوم تكمن في أن يبقى الخوف والقلق دائمين في قلب نتنياهو، زفي قلوب كل قادة العدو العسكريين والسياسيين”.

وأكّد، أن “المقاومة كانت جاهزة، وهي اليوم أكثر جهوزية من أي وقت مضى للتصدي لكل من يفكّر في يوم من الأيام أن تمتد يده إلى هذا البلد وخيراته”.

ليبانون ديبايت

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى