ن/ص/ر الله “يَصف” أفعال هؤلاء بـ”المنحطّة أخلاقيّاً والسافلة”

ن/ص/ر الله “يَصف” أفعال هؤلاء بـ”المنحطّة أخلاقيّاً والسافلة”

لفت الأمين العام لحزب الله، السيد حسن نصر الله، إلى أن “هناك أطراف في لبنان تهول على أهل الجنوب ببدء الحرب وهذا يعتبر “أسفل السافلين”، وهناك جو كبير من التهويل في لبنان يشارك فيه سياسيون وشخصيات يرقى إلى “مستوى الانحطاط الأخلاقي والسفالة”.

وأضاف خلال الاحتفال التكريمي الذي يقيمه حزب الله للجرحى والأسرى المقاومين في يوم الجريح المقاوم، “لبنان هو في الموقع القوي والمبادر ويستطيع ان يفرض الشروط، أدعو الموقف الرسمي اللبناني أن يضع شروطًا اضافية على 1701 وليس تطبيق القرار، والاسرائيلي مأزوم وليس في موقع من يفرض الشروط”.

وتابع، “مارسوا التهويل ما شئتم فان ذلك لن يؤثر علينا حتى شن الحرب لن يوقف عملياتنا، الجبهة في جنوب لبنان هي جبهة ضغط ومساندة ومشاركة في الحاق الهزيمة بالاسرائيلي واضعافه حتى يصل الى النقطة التي يقتنع فيها ان عليه ان يوقف عدوانه على غزة، والوفود الغربية التي تستعين بتصريحات اسرائيلية وتحاول التهويل علينا”.

وأردف، “الوفود الغربية تطالب بتنفيذ الاجراءات التي يريدونها ولا يتناولون مسألة الأراضي المحتلة والاعتداءات الصهيونية وغيرها من أمور بل يركزون على “أمن اسرائيل”، الوفود الغربية لا تتناول في أوراقها أي أمر يتعلق بما يحصل في غزة من عدوان وجرائم، وزيارات الموفدين الغربيين إلى لبنان لها هدف وحيد وهو “حماية “اسرائيل” وإعادة المستوطنين إلى الشمال”.

وأكّد أن “هذه التجربة اليوم ثبّتت موازين الردع وأثبتت أن لبنان لديه قوة رادعة، وكيان الاحتلال يحسب ألف حساب للبنان بسبب المقاومة والعالم يرسل الوفود بسب الجبهة الجنوبية، اليوم جبهة مفتوحة من 129 يومًا ويوميًا هناك إلحاق خسائر فادحة بالعدو لكن هو يقاتل ضمن حدود وضوابط معين، هذه المقاومة بهذه التضحيات وهؤلاء الأهل بهذا الصمود هم يدافعون عن كل لبنان”

Exit mobile version