قطاع هامّ يرفع الصرخة… ورسالة تحذيرية قبل القرار الأخير

“لبيانون ديبايت”

عاد موظفو هيئة “أوجيرو” إلى التصعيد من جديد بعد إخلال المسؤولين بالوعود التي قطعوها لهم، وقد نفّذ العاملون في الهيئة اليوم إعتصامًا اليوم الإثنين أمام وزارة الاتصالات للحصول على مطالبهم.

ووفق المعلومات، فإنّ “موظفي “أوجيرو” لن يستكينوا إلّا عند تحقيق العدالة الإجتماعية التي تحفظ حقوقهم وتؤمن العيش الكريم لهم، وبالتالي إن لم يكن هناك أي تجاوب وإستمرت اللامبالاة تجاه كامل مطالبهم لناحية الرواتب وتأمين الأموال للصيانة، فإنّ المجلس التنفيذي لنقابة “أوجيرو” سيتّخذ قرار الإضراب”.


وفي هذا الإطار، إجتمع المجلس التنفيذي لنقابة “أوجيرو” اليوم مع وزير الإتصالات في حكومة تصريف الأعمال جوني القرم بعد تنفيذ الإعتصام، لا سيما أن الوزير القرم يقوم بمساعٍ للوصول إلى حل يمنع التصعيد والذهاب نحو الإضراب، حيث أعلن سابقًا أنه سيجتمع اليوم مع رئيس الاتحاد العمالي العام بشارة الأسمر للبحث في أزمة “أوجيرو” ومتابعة الموضوع مع الجهات المعنية للوصول إلى حل.

وتُشير المعلومات، إلى أن “الموظفين يدرسون خطواتهم المقبلة بإنتظار أن تتبلور الصورة أكثر لناحية تنفيذ ما يطالبون به، وعلى ضوء ذلك يقرّرون الدخول في الإضراب أو لا، مع التأكيد على أن موظفي “أوجيرو” لا يقدمون على أي خطوة تصعيدية إلّا من بعد إنسداد كل الأفق أمامهم”.
Exit mobile version