هذا ما اعلن عنه أبو فاعور

هذا ما اعلن عنه أبو فاعور

أشار عضو كتلة اللقاء الديمقراطي النائب وائل أبو فاعور، إلى أنه “نلتقي اليوم على الخير وعلى الإنماء آملا ان تكون الأمور قد وضعت على السكة الصحيحة بعد ان تم اعتماد اللغة الانكليزية”.

وتابع، في كلمة له خلال لقاء توجيهي حول برنامج الإجازة الجديد في علوم الكمبيوتر في مجمع كمال جنبلاط التربوي، الذي سيبدأ العمل به في راشيا للعام الجامعي 2024-2025، ان “أساس الفكرة في هذا المجمع ربط الإختصاص بسوق العمل، واختيار الاختصاص الجامعي الذي لا ينتج عنه عاطلين عن العمل بل قادرين على ايجاد فرص عمل، وبالتالي نكون قد اخترنا إختصاصات مناسبة.”

وأضاف ابو فاعور “أشكر الدكتور وليد صافي والدكتورة ساندريلا ابو فياض على الإتفاق الذي حصل بتدريس مادة الـ”computer sceice” باللغة الانكليزية في فرع راشيا داعيا مدراء الثانويات والمدارس الذين هم شركاء معنا وأدعو رؤساء البلديات والمخاتير والفعاليات الى حث الطلاب للتسجيل في الجامعة، لاننا بهذه الخطوة توفر أعباء كبيرة على الطلاب واهاليهم، اضافة الى كلفة الإنتقال، وبشكل أساسي مستوى الشهادة التي يحصل عليها الطلاب، شهادة محترمة ومعتبرة ومن افضل الشهادات في سوق العمل.

وأكمل أبو فاعور “هذا الحضور من أقضية راشيا والبقاع الغربي والأوسط وحاصبيا مرجعيون أتمنى أن يثمر بوجود العدد الكافي من الطلاب”.

واعتبر، ان “هاجسنا الاساسي فتح المزيد من الاختصاصات”، آملاً “المساعدة في هذا الأمر معرباً عن شكره للجنة دعم المجمع التربوي وقامت بالجهود الممكنة لتأمين التمويل الذي لولاه لم يكن العام الفائت ليمر بهذه الطريقة السليمة”.

وأعرب أبو فاعور عن شكره لمديرة كلية إدارة الاعمال الدكتورة رندة مهنا على جهودها وعلى النتائج التي حققها الفرع على مستوى لبنان”.

Exit mobile version