“إلى عمق 20 كيلومتراً”… ح ز ب الله “يقتحم” الأجواء الشمالية (فيديو)

“إلى عمق 20 كيلومتراً”… ح ز ب الله “يقتحم” الأجواء الشمالية (فيديو)


أفادت إذاعة الجيش الإسرائيلي، مساء اليوم الثلاثاء، بأن “مسيّرة لحزب الله تمكنت من الوصول إلى عمق 20 كيلومترا من الحدود”.

وأشارت، إلى أنه “منذ أكثر من 10 دقائق، تحلق طائرة مسيرة واحدة على الأقل لحزب الله في سماء الجليل الأعلى، ويبدو أنها تمكنت حتى الآن من قطع مسافة أكثر من 20 كيلومترًا والوصول إلى منطقة مفرق عميعاد في هذه المرحلة، يبدو أن الطائرة بدون طيار لم يتم اعتراضها بعد”.

في حين انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو يظهر “مشاهد توثق اقتحام طائرة مسيّرة أجواء مستوطنات شمال فلسطين المحتلة، بعد عبورها الحدود اللبنانية”.




وفي وقت لاحق، صدر عن المقاومة الاسلامية في لبنان حزب الله، بيان جاء فيه: “دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‏‌‏‌والشريفة، وردًا على ‏اعتداءات العدو الإسرائيلي على القرى الجنوبية الصامدة والمنازل الآمنة وخصوصًا الاغتيال الذي ‏نفذه العدو في البقاع الغربي، استهدف مجاهدو المقاومة ‏الإسلامية يوم الثلاثاء 10-09-2024 ‏المقر الإحتياطي للفيلق الشمالي وقاعدة تمركز إحتياط فرقة الجليل ومخازنها اللوجستية في عميعاد ‏بأسرابٍ من المسيرات الإنقضاضية”.‏

Exit mobile version