اخبار محلية

وهاب: الكارثة وقعت

المصدر: ch23

غرد رئيس حزب التوحيد العربي وئام وهاب عبر “تويتر”: ما بقي في مصرف لبنان للدعم لا يكفي لعشاء بدوي كما يقول المثل، كل الشتائم المتبادلة تافهة كل الكذب الذي يضخ لا قيمة له، فلنصارح الناس الكارثة وقعت النظام المصرفي إنهار والقيامة بحاجة لخمس سنوات من العمل الجاد أو سكروا تمكن .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى