اخبار محلية

في مستشفى رفيق الحريري الجامعي… سرقة من نوع آخر‍!

المصدر: ليبانون فايلز

بعد سرقة أغطية شبكات الصرف الصحي “الريغارات” التي تكررت في الآونة الاخيرة في غير منطقة لبنانية، طالت السرقات دورات المياه (الحمامات) في مستشفى رفيق الحريري الجامعي!
وقد تفاجأ الموظفون صباح الاثنين بالمياه تغمر الطابق الارضي وترشح الى الطوابق السفلية، ليكتشفوا بعدها ان “الحنفيات” و “الخلاطات” والادوات الصحية في دورات المياه جرى فكها بطريقة حرفية وسرقتها في سبعة “حمامات” في قسم الاشعة.
مصدر داخل المستشفى افاد “ليبانون فايلز” ان فرق الصيانة والهندسة حضرت على الفور وجرت معالجة الوضع ووقف تدفق المياه الى الطوابق، كما حضرت الاجهزة الامنية وفتحت تحقيقاً في الحادث.
واشار المصدر الى ان كاميرات المراقبة لم ترصد عملية السرقة تلك، مؤكدا ان السارقين استغلوا التوقيت (ليل الاحد) حيث تخف الحركة، كما لم يستبعد حصول “تواطؤ”، خاصة وان العملية تحتاج الى دقة وتُحدث جلبة!
إلا أن المريب هو تكرار عمليات السرقة في المستشفى المذكور، دون معرفة هوية السارقين او وصول التحقيقات الى نتائج، حسبما ذكر المصدر عينه، حيث تم السطو على “المكيفات” اضافة الى العديد من الاجهزة داخل المبنى خلال الفترة السابقة، وهو ما يدفع الى التساؤل حول دور الرقابة وجهاز الامن المخول بحراسة مداخل المستشفى، اضافة الى التفلت الحاصل وتمادي السطو على ممتلكات المستشفى وتفنن السارقين وتنوع اساليبهم…

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى