اخبار محلية

إتفاقٌ “مرحلي” يحلّ أزمة الأساتذة!

إتفاقٌ “مرحلي” يحلّ أزمة الأساتذة!

أشار نقيب المعلمين في المدارس الخاصة نعمة محفوض

إلى أنّه “تمّ الإتفاق في الاجتماع التربوي الذي عُقد أمس على رفع بدل النقل 12 سنت على كل كلم يقطعها الأساتذة للوصول الى مراكز عملهم،

وعلى المدارس التي لا تدفع جزءًا من الراتب بالدولار أن تدفع 150$ على الأقل كمساعدة للمعلمين”.

المعلمين

وفي حديثٍ لـ “صوت لبنان”، قال: “أمّا المدارس التي تدفع بالدولار عليها أن تعطي دفعة ثانية

لأنّ الراتب اللبناني قد تآكل”، مؤكدًا أنّ “هذا الإتّفاق هو اتفاق مرحلي أما العام القادم فسنتّجه الى إعطاء نسبة معينة من الدولار”.

وتابع، “نحن مصرون على إجراء الإمتحانات الرسمية بموعدها”.

ليبانون ديبايت

لمشاهدة المزيد اضغط هنا

وتابع، “وتابع، “نحن مصرون على إجراء الإمتحانات الرسمية بموعدها”.نحن وتابع، “نحن مصرون على إجراء الإمتحانات الرسمية بموعدها”.مصرون وتابع، “نحن مصرون على إجراء الإمتحانات الرسمية بموعدها”.علىوتابع، “نحن مصرون على إجراء الإمتحانات الرسمية بموعدها”. إجراء الإموتابوتابع، “نحن مصرون على إجراء الإمتحانات الرسمية بموعدها”.ع، “نحن مصوتابع، “نحن مصرون على إجراء الإمتحانات الرسمية بموعدها”.رون على إجراء الإمتحاناوتابع، “نحن وتابع، “نحن مصرون على إجراء الإمتحانات الرسمية بموعدها”.مصرون على إجراء الإمتحانات الرسمية بموعدها”.ت الرسمية بموعدها”.تحاناتوتابوتابع، “نحن مصرون على إجراء الإمتحانات الرسمية بموعدها”.ع، “نحن مصرون على إجراء الإمتحانات الرسمية بموعدها”. الرسميةوتاوتابع، “نحن مصرون على إجراء الإمتحانات الرسمية بموعدها”.بع، “نحن مصرون وتابع، “نحن مصرون على إجراء الإمتحانات الرسمية بموعدها”.على إجراء الإمتحاوتابع، “نحن مصرون على إجراء الإمتحانات الرسمية بموعدها”.نات الرسمية بموعدها”. بموعدوتابع، “نحن مصرون على إجراء الإموتابع، “نحن مصرون على إجراء الإمتحانات الرسمية بموعدها”.تحانات الرسمية بموعدها”.ها”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى