اخبار محلية

بحضور عون… باسيل يوجّه سهامه نحو نصرالله!

بحضور عون… باسيل يوجّه سهامه نحو نصرالله!

وجّه رئيس “التيار الوطنر الحر”، النائب جبران باسيل رسائل مبطنة إلى “حليفه” حزب الله،

في كلمة له اليوم السبت خلال الجمعية العمومية لقطاع الشباب بالتيار في الربوة بحضور الرئيس ميشال عون.

باسيل دعا في كلمته، من “يريد دولة وإصلاح” إلى أن “يتمرجل على حاكم مصرف لبنان رياض سلامة بدل التمرجل على الغرب”، قائلا: “رياض أسهل”.

بالمقابل، وجّه باسيل سهامه نحو الغرب، قائلا: “بدل أن يتمرجل الغرب علينا بالإصلاح ليوقف دعمه لسلامة”.

وقال: “ما حدا يهدّدنا بالفوضى أو بعقوبات أو بالفراغ، مشدّدا على أننا نحن من نختار رئيس الجمهورية بقناعتنا ولا أحد يفرضه علينا”.

جبران باسيل

وأكّد، “أننا نرفض انتخاب رئيس جمهورية على ضهر الفوضى، مشبّها إياه بـ “رئيس على ضهر الدبابة الإسرائيلية”.

وأضاف باسيل، “يريدون إجراء إصلاحات ولكن يريدون الإتيان برئيس جمهورية فاسد

ورئيس حكومة فاسد وحاكم مركزي أفسد منهم وبحمايتهم ويحزنون إن قلنا لا، إذا “لا وألف لا”.

يُذكر أنّ الأمين العام لـ”حزب الله” كان قد صعّد في كلمةٍ له أمس الخميس ،

إذ توجّه للأميركيين بالقول: “إذا دفعتم لبنان إلى الفوضى فعليكم أن تنتظروا الفوضى في كل المنطقة وفي مقدمتها ربيبتكم “إسرائيل”.

وأردف نصرالله، “كما كنا جاهزين للحرب دفاعاً عن نفطنا فنحن جاهزون لمد أيدي سلاحنا إلى ربيبتكم “إسرائيل”، محذّرًا، “إن غداً لناظره قريب”.

ليبانون ديبايت

لمشاهدة المزيد اضغط هنا

ما كنا جاهزينما كنا جاهزين للحرب دفاعاً عن نفطنا فنحن جاهزون لمد أيدي سلاحنا إلى ربيبتكم للحرب دفاعاً عنما كنا جاهزين للحرب دفاما كنا جاهزين للحرب دفاعاً عن نفطنا فنحن جاهزون لمد أيدي سلاحنا إلى ربيبتكمعاً عن نفطنا فنحن جاهزونما كنا جاهزين للحرب دفاعاً عن نفطنا فنحن جاهزون لمد أيدي سلاحنا إلى ربيبتكم لمد أيدي سلاحنا إلى ربيبتكمما كنا جاهزين للحرب دفاعاً عن نفطنا فنحن جاهزون لمد أيدي سلاحنا إلى ربيبتكم نفطما كنا جاهزين للحرب دفاعاً عن نفطنا فنحن جاهزون لمد أيدي سلاحنا إلى ربيبتكمنا فنحن جاهزوما كنا جاهزين للحرب دفاعاً عن نفطنا فما كنا جاهزين للحرب دفاعاً عن نفطنا فنحن جاهزون لمد أيدي سلاحنا إلى ربيبتكمنحن جاهزون لمد أيدي سلاحنا إلى ربيبتكمن لمد أيدي سلاحنا ما كنا جاهزين للحرب دفاعاً عن نفطنا فنحما كنا جاهزين للحرب دفاعاً عن نفطنا فنحن جاهزون لمد أيدي سلاحنا إلى ربيبتكمن جاهزون لمد أيدي سلاحنا إلى ربيبتكمإلى ربيبتكم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى