اخبار محلية

سقطة “مميتة” لمرشح رئاسي!

سقطة “مميتة” لمرشح رئاسي!

كان لافتًا استماتة بعض المحطات الإعلامية التلفزيونية بالدفاع عن المصارف،

عبر مقدمات إخبارية إستعان كتّابها بالمعجم اللغوي العربي ليحوّروا الحقائق ويحوّلون فيها المرتكب

إلى بطل والقاضي إلى مذنب، بجرم ملاحقة الفساد.

قد يكون هذا مبررًا في محطة إعتادت في برامجها على الدفاع عن المصارف،

لكن أن تتحوّل إحدى المحطات الإعلامية التي يطمح صاحبها ورئيس مجلس إدارتها إلى الموقع الرئاسي الأول إلى “بوق” لأصحاب المصارف فإنها السقطة “المميتة” لطموحاته.

تقول المحطة في مقدمتها الاخبارية المسائية, “القضاء للمقاضاة وللتقاضي وليس للقضاء على قطاع أو قطاعات” لكن

سها عن بالها أنه لم يعد قطاع، بل تحوّل إلى “قطاع طرق” بعد أن سطا على أموال المودعين، لذلك فإن مهمة القاضي نعم مقاضاة هؤلاء.

ليبانون ديبايت

لمشاهدة المزيد اضغط هنا

قطاّع طرق” بعد أن سطا على أموال المودعين، لذلك فإن مقطاّع طرققطاّع طرق” بعد أن سطا على أموال المودعين، لذلكقطاّع طرق” بعد أن سطا على أموال المودعين، لذلك فإن مهمة القاضي نعم مقاضاة هؤلاء. فإن مهمة القاضي نعم مقاضاة هؤلاء.” بعد أن سطا على أموال المودعين، لذلك فإن مهمة القاضي نعم مقاضاة هؤلاء.همة القاضي نعقطاّع طرق” بعد أن سطا على أموال المودعين، لذلك فإن مهمة القاضي نعم مقاقطاّع طرققطاّع طرق” بعد أن سطا على أموال المودعين، لذلك فإن مهمة القاضي نعم مقاضاة هؤلاء.” بعد أن سطا على أموال المودعين، لذلك فإن مهمة القاضي نعم مقاضاة هؤلاء.ضاة هؤلاء.قطاّعقطاّع طرق” بعد أن سطا على أموال المودعين، لذلك فإن مهمة القاضي نعم مقاضاة هؤلاء. طرق” بعدقطاّع طرق” بعد أن سطا على أموال المودعين، لذلك فإن مهمة القاضي نعم مقاضاة هؤلاء. أن قطاّع طرق” بعد أن سطا على أموال المودعين، لذلك فإن مهمة القاضي نعم مقاضاة هؤلاء.سطا على أموال المودعين،قطاّع طرق” بعد أن سطا على أموال المودعين، لذلك فإن مهمة القاضي نعم مقاضاة هؤلاء. لذلك فإن مهمة القاضقطاّع طرق” بعد أن سطا على أموال المودعين، لذلك فإن مهمة القاضي نعم مقاضاة هؤلاء.ي نعم مقاضاة هؤلاء.م مقاضقطاّع طرق” بعد أن سطا على أموال المودعين، لذلك فإن مهمة القاضي نعم مقاضاة هؤلاء.اة هؤلاء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى