اخبار محلية

قرار باسيل “حاسم” والتيّار يبحث عن “باكيج”!

قرار باسيل “حاسم” والتيّار يبحث عن “باكيج”!

أشارت مصادر سياسية في التيّار الوطني الحر أن “إصرار رئيس التيّار النائب جبران باسيل على رفض الذهاب إلى جلسات تشريعية حاسم، ويأتي من المبدأ ذاته في رفض إنعقاد جلسات حكومية”.

وقالت المصادر لـ “ليبانون ديبايت”: “بظل الفراغ الرئاسي هناك دعوة لعقد جلسة تشريع ضرورة، ولكن لم نر أي أمر

ضروري بالبنود المطروحة للبحث بها في الجلسة التشريعية”.

وحول بند قانون “الكابيتال كونترول” أشارت إلى أن “هذا البند لا نوافق عليه لأنه يجب أن يستكمل بـ “باكيج” الإصلاحات

المالية الكاملة لطرحها كسلّة واحدة، لأن الكابيتال كونترول فقد قيمته بعد 3 سنوات من الأزمة الإقتصادية والمالية والمصرفية”.

ورأت المصادر أنه “يمكن إعتبار قانون الكابيتال كونترول ضمن تشريع الضرورة ولكن بقية البنود بعيدة كل البعد عن تشريع الضرورة”.

جبران باسيل

ليبانون ديبايت

لمشاهدة المزيد اضغط هنا

لكابيتال كونترول ضمن تشريع الضرورلكابيتال كونترول ضمن تشريع الضرورة ولكن بقية البنود بعيدة كل البعد عن تشريع الضرورة”.ة ولكن بقية البنود بعيدلكابيتال كونترول ضمن تشريع الضرورة ولكن بقية البنود بلكابيتال كونترول ضمن تشريع الضرورة ولكن بقية البنود بعيدة كل البعد عن تشريع الضرورة”.عيدة كل البعد عن تشريع الضرورة”.ة كل البعد لكابيتال كونترول ضمن تشريع الضرورة ولكن بقية البنود بعيدة كل البعد عن تشريع الضرورة”.عنلكابيتال كونترول ضمن تشريع الضرورة ولكن بقية البنود بعيدة كلكابيتال كونترول ضمن تشريع الضرورة ولكن بقية البنود بعيدة كل البعد عن تشريع الضرورة”.ل البعد عن تشريع الضرورة”. تشريع الضلكابيتال كونترول ضمن تلكابيتال كونترول ضمن تشريع الضرورة ولكن بقية البنود بعيدة كل البعد عن تشريع الضرورة”.شريع الضرورة ولكن بقية البنود بعيدة كل البعد عن تلكابيتال كونترول ضمن تشريع الضرورة ولكن بقية البنود بعيدة كل البعد عن تشريع الضرورة”.شريع الضرورة”.رولكابيتال كونترول ضمن تشريع الضرورة ولكابيتال كونترول ضمن تشريع الضرورة ولكن بقية البنود بعيدة كل البعد عن تشريع الضرورة”.لكن بقية البنود بعيدة كل البعد عن تشريع الضرورة”.رة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى