اخبار محلية

“سبل محاسبة الفاسدين في لبنان” بين باسيل ونائب أوروبي

“سبل محاسبة الفاسدين في لبنان” بين باسيل ونائب أوروبي

استقبل رئيس التيار الوطني الحر النائب جبران باسيل النائب الاوروبي Fabio Massimo Castaldo وبحث معه في التطورات المتسارعة إقليميا ودوليا، وانعكاسها على الوضع اللبناني.

كما وجرى التطرق الى المجالات التي يمكن الإتحاد الأوروبي تقديم المساعدة الى لبنان وسبل تطوير العلاقة بين

البرلمانين الأوروبي واللبناني، خاصة لناحية تعزيز الشفافية في العمل البرلماني عبر live streaming لكل الجلسات

النيابية في الهيئة العامة واللجان، إضافةً الى التصويت الالكتروني. هذا مشروع متكامل يعرضه الجانب الأوروبي.

وتناول البحث عددا من السبل الآيلة إلى محاسبة الفاسدين في لبنان وملاحقتهم أمام القضاء الأوروبي، مع التشديد

على أهمية التعاون من أجل تحديد مصير الأموال المحوّلة وإقتفائها في دول الإتحاد الأوروبي.

كذلك تم التوافق على خطورة النزوح واللجوء على الكيان اللبناني وكيفية المساعدة لاقناع الاتحاد الاوروبي بتغيير سياسته حول هذا الملف.

وشكر باسيل النائب Fabio Massimo Castaldo للدور المتقدّم الذي يضطلّع فيه نواب أوروبيون في مسألة مكافحة الفساد وملاحقة الفاسدين ومحاسبة من بدّد أموال المودعين.

ليبانون ديبايت

لمشاهدة المزيد اضغط هنا

للدور المتقدّم الذي يضطلّع فيه نواب أوروبيون في مسألة مكللدور المتقدّم الذي يضطلّع فيه نواب أوروبيون في مسألة مكافحة الفساد وملاحللدور المتقدّم الذي يضطلّع فيه نواب أوروبيون في مسألة مكافحة الفساد وملاحقة الفاسدين ومحاسبة من بدّد أموال المودعينقة الفاسدين ومحاسبة من بدّد أموال المودعينافحة الفساد وملاحقة اللدور المتقدّم الذي يضطلّع فيه نواب أوروبيون في مسألة مكافحة الفساد وملاحقة الفاسدين ومحاسبة من بدّد أموال المودعيللدور المتقدّم الذي يضطلّع فيه نواب أوروبيون في مسألة مكافحة الفساد وملاحقة الفاسدين ومحاسبة من بدّد أموال المودعيننلفاسدين ومللدور المتقدّم الذي يضطلّع فيه نواب أوروبيون في مسألة مكافحة الفساد وملاحقة الفاسدين ومحاسبة من بدّد أموال المودعينحاسبة من بدّد أموال المودعين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى