اخبار محلية

رحمة لـ “التيار” و”الحزب”: تفاهم مار مخايل ليس ملككما!

رحمة لـ “التيار” و”الحزب”: تفاهم مار مخايل ليس ملككما!

توجّه النائب السابق إميل رحمة الى “التيار الوطني الحر” و”حزب الله”، مشيرا الى أن “تفاهم مار مخايل “لم يعد ملككما بل هو ملك للناس”.

وأوضح في حديث لقناة “المنار”، أن “الكثير من التفاهمات لا تقتصر أهميتها على ما كتب فقط، بل تنتشر روحيتها الى

المجتمع الذي يتشربّها ويصبح غير قادر على التخلي عنها، وهذه حال اتفاق مار مخايل.

واعتبر رحمة أن “هذا الإتفاق الذي وقّع منذ 17 عاما، قد منع الإنفجار السياسي في لبنان واستفاد منه جميع الأطراف لا المسيحيون المؤيدون للتيار الوطني الحر فحسب أو المسلمون الشيعة”.

وأكد أنه “حتى لو استمر الخلاف بين الطرفين على مستوى الشكل والمضمون، إلا أن الناس لن تتخلى عن الإتفاق المبرم بينهما، لأنه مسار سلمي، أثّر على حياتهم بشكل غير مباشر”.

ليبانون ديبايت

لمشاهدة المزيد اضغط هنا

“التيار الوطني الحر” و”حزب الله”، مشيرا الى أن “تف“التيار الوطني الحر” و”حزب الله”، مشيرا الى أن “تفاهم مار مخايل “لم يعد “التيار الوطني الحر” و”حزب الله”، مشيرا الى أن “تفاهم مار مخايل “لم يعد ملككما بل هو ملك للناس”.ملككما بل هو ملك للناس”.اهم مار مخايل “لم يعد مل“التيار الوطني الحر” و”حزب الله”، مش
يرا ال“التيار الوطني الحر” و”حزب الله”، مشيرا الى أن “تفاهم مار مخايل “لم يعد ملككما بل هو ملك للناس”.ى أن “تفاهم مار مخايل “لم يعد ملككما بل هو ملك للناس”.ككما“التيار الوطني ال“التيار الوطني الحر” و”حزب الله”، مشيرا الى أن “تفاهم مار مخايل “لم يعد ملككما بل هو ملك للناس”.حر” و”حزب الله”، مشيرا الى أن “تفاهم مار مخايل “لم يعد ملككما بل هو ملك للناس”. بل هو ملك للناس”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com