اخبار محلية

بالجرم المشهود… مروّج مخدرات في قبضة “قوى الأمن” بالمتن!

بالجرم المشهود… مروّج مخدرات في قبضة “قوى الأمن” بالمتن!

صـدر عن المديرية العـامـة لقـوى الأمن الـداخلي ـ شعبة العـلاقـات العـامـة بلاغ جاء فيه, “بنتيجة الجهود الاستعلامية التي تقوم بها القطعات المختصة في شعبة المعلومات للحدّ من عمليات تجارة وترويج ال مخدرات في مختلف المناطق اللبنانية”.

وأضاف البلاغ , “تمكّنت المديرية من تحديد هوية مروّج مخدرات ينشط بترويج مادّتي الهيرويين والكريستال ميث في

المتن وهو المدعو ب. م. مواليد عام 2000، سوري الجنسية”.

وتابع, “أعطيت الأوامر للعمل على تحديد مكان تواجده ومراقبته تمهيدًا لتوقيفه بالجرم المشهود”.

وأكمل، “بتاريخ 13-2-2023 وبعد عملية رصد ومراقبة دقيقة، تمكّنت إحدى دوريات الشعبة من توقيفه بالجرم المشهود

في محلة برج حمود أثناء قيامه بترويج المخدرات في المحلة على متن دراجة آليّة لون أسود تم ضبطها”.

ووفق البلاغ, “بتفتيشه والدراجة تم ضبط 4 مظاريف هيرويين مدوّن عليها 400, زنة المظروف حوالي 2،4غ، مظروفين

هيرويين مدوّن عليهما 800، زنة المظروف حوالي 3،4غ، مظروفين هيرويين مدوّن عليهما 10، زنة المظروف حوالي 4غ، مظروف هيرويين مدوّن عليه خاص، زنته حوالي 6،7غ، مظروف بداخله مادة الكريستال زنته حوالي 0،8غ وهاتف خلوي ومبلغ مالي”.

وأشار البلاغ بالتحقيق معه، إلى أن “إعترف بما نسب إليه لجهة قيامه بترويج المخدرات بخاصة مادتي الهيرويين والكريستال لعدد من الزبائن في مختلف مناطق المتن على متن الدراجة الآليّة التي ضبطت بحوزته، كما إعترف أنه ينشط لصالح أحد التجار”.

وختم البلاغ, “تم حجز الدراجة عدليًّا، وأجري المقتضى القانوني بحقه، وأودع والمضبوطات المرجع المختص بناءً على إشارة القضاء”.

ليبانون ديبايت

لمشاهدة المزيد اضغط هنا

بنتيجة الجهود الاستعلامية التي تقوم بها القطعات المختصة في شعبة المعلومابنتيجة الجهود الاستعلامية التبنتيجة الجهود الاستعلامية التي تقوم بها القطعات المختصة في شعبة المعلومات للحدّ من عمليات تجارة وترويج ال مخدرات في مختلف المناطق اللبنانية”.ي تقوم بها القطعات
المختصة فبنتيجة الجهود الاستعلامية التي تقوم بها القطعات المختصة في شعبة المعلومات للحدّ من عمليات تجارة وترويج ال مخدرات في مختلف المناطق اللبنانية”.ي شعبة المعلومات للحدّ من عمليات تجارة وترويج ال مخدرات في مختلف المناطق اللبنانية”.ت للحدّ من عبنت
يجة الجهود الاستعلامية التي تقوم بها القطعات المختصة في شعبة المعلومات للحدّ من عمليات تجارة وترويج ال مخدرات في مختلف المناطق اللبنانية”.مليات تجارة وترويج ال مخدرات في مختلف المناطق اللبنانية”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى