اخبار محلية

“أوجيرو بالكاد مقلعة”… التعرفة سترتفع؟!

“أوجيرو بالكاد مقلعة”… التعرفة سترتفع؟!

نفى مدير عام هيئة أوجيرو عماد كريدية, ما يتمّ تداوله عن أن الهيئة تقوم باختبارات وإقتراحات بهدف إعطاء المشتركين سرعة انترنت أكبر وبسعر أقل.

وفي حديث إلى “ليبانون ديبايت”, قال كريدية: “نحن بالكاد “مقلعين” فعن أي اختبارات يتكلّمون, وطبعا لا علاقة لهذا الأمر بالتعرفة”.

وشدّد على أن “التعرفة لا تزال موضوع نقاش مع وزارة الإتصالات ولم يتم التوصل إلى نتيجة حتى اللحظة, إلا أنه من الضروري البت برفعها”.

ولفت إلى أن “وزارة الإتصالات وهيئة أوجيرو لا تستطيعا الإستمرار بالأسعار الحالية, ونحن على تواصل دائم لتكون

“الإتصالات” بنداً أساسياً على طاولة مجلس الوزراء في الجلسة المقبلة”.

وختم كريدية, بالقول: “في حال لم يوافق مجلس الوزراء على رفع التعرفة, فستستمر الشبكة في عملها إلى حين فقدان

إمكانية الصيانة, وبالتالي الخدمة لن تكون على المستوى المطلوب”

ليبانون ديبايت

لمشاهدة المزيد اضغط هنا

نفى مدير عام هيئة عماد كريدية, ما يتنفى مدير عام هيئة عماد كريدية, ما يتمّ تداوله عن أن هيئة تقوم باختبارات وإقتراحات بهدف إعطاء المشتركنفى مدير عام هيئة عماد كريدية, ما يتمّ تداوله عن أن هيئة تقوم باختبارات وإقتراحات بهدف إعطاء المشتركين سرعة انترنتين سرعة انترنتمّ تداوله عن أننفى مدير عام هيئة عماد كريدية, ما يتمّ تداوله عن أن هيئة تقوم باختبارات وإقتراحات بهدف إعطاء المشتركين سرعة انترنت هيئة تقوم بانفى مدير عام هيئة عمانفى مدير عام هيئة عماد كريدية, ما يتمّ تداوله عن أن هيئة تقوم باختبارات وإقتراحات بهدف إعطاء المشتركين سرعة انترنتد كريدية, ما يتمّ تداوله عن أن هيئة تقوم باختبارات وإقتراحات بهدف إعطاء المشتركين سرعة انترنتختبارات وإقتراحات نفى مدير عام هيئة عماد كريدية, ما يتمّ تداوله عن أن هيئة تقوم باختبارات وإقتراحات بهدف إعطاء المشتركين سرعة انترنتبهدف إعطاء المشتركين سرعة انترنت

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى