اخبار محلية

أمل ترد بقوة على جعجع… “يمكن ما نام وشغل بالو بشي تاني”!

أمل ترد بقوة على جعجع… “يمكن ما نام وشغل بالو بشي تاني”!

كان لافت تصريح رئيس مجلس النواب نبيه بري الذي قال عن رئيس حزب القوات اللبنانية “لا أنا صديقه ولا عزيزه”، ليرد عليه جعجع بالقول: “لن أستطيع النوم الليلة”، فهل هذه التصريحات مقدمة لتبادل الإشتباك السياسي بين الطرفين؟!

في هذا السياق علق عضو كتلة “التنمية والتحرير” النائب قاسم هاشم على ما قاله جعجع بالقول: “هو يمكن ما نام، وشغل باله بشي تاني، قد يكون بالقصف وبما حصل أمس على الحدود”.

وفي حديث إلى “ليبانون ديبايت” قال هاشم: “موقف جعجع كان واضحاً من موضوع القصف في الإعلام وهو قد حمل المسؤولية للمقاومة حيال ما جرى”.

وأضاف، “هذا التصريح لا يعني أننا دخلنا في مرحلة الإشتباك السياسي، المواقف من الإستحقاق الرئاسي واضحة، وعدم التقاطع ليس بأمر جديد ولكل أحد نظرته”.

وتابع هاشم، “الكلام والردود التي حصلت بالأمس إنتهت بلحظتها وهي عبارة عن كلام عابر لا أكثر ولا أقل”.

وأوضح، “موضوع التصعيد والتشدد بالمواقف وإطلاق التصريحات أمر إعتدنا عليه، وحتى الآن لا وجود لتسوية، وقد إعتدنا على التسويات بسبب التركيبة اللبنانية، وكون هذا البلد هو بلد أزمات، وموضوع الإستحقاق يجب أن يتقدم على ما عداه لمعالجة باقي المشكلات”.

وختم هاشم بالقول: “الرئيس بري واضح بأن هناك مرشح لنا هو المرشح الوحيد الجدي، ليقترح الفريق الآخر مرشحه الحدي ولنتفاهم على الآلية ونذهب إلى المجلس وليتم الإنتخاب”.

ليبانون ديبايت

لمشاهدة المزيد اضغط هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى