فن - منوعات

هذه الأبراج تهوى الترحال وعيش المغامرات

هذه الأبراج تهوى الترحال وعيش المغامرات

بينما يميل البعض إلى الاستقرار والبقاء في مكانٍ واحد، يميل آخرون إلى حياة الترحال والسفر، وتجربة أماكن جديدة، لأنها تمنحهم المزيد من الحرية والاستقلالية.

كما أنهم يفضلون تلك الحياة، لأنها تساعدهم على إيجاد الإثارة والمغامرة وفرصة تجربة ثقافات وأنماط حياة أخرى.

ويبدو أن هذا الأمر مرتبطٌ أيضاً بمخطط الميلاد، إذ يقول علم الفلك إن هناك أربعة أبراج تفضل هذه الحياة، إذ ترغب في العيش بشكل أكثر بساطة وانسجاماً مع العالم الطبيعي، ويجد هؤلاء الأفراد طريقة الحياة الحرة جذابة، لأنها تسمح لهم بالهروب من وضعهم الحالي والشروع في بدايات جديدة.

الحمل:

نظراً لاندفاع وجرأة مواليد هذا البرج، من الطبيعي أن تجدهم في هذه القائمة، إذ إن قدرات القيادة الفطرية والإثارة والشعور بالمغامرة التي يتميزون بها تجعلهم مناسبين لقيادة حياة ترحالية بامتياز، كما أن لديهم ميلاً إلى التصرف على أساس الاندفاع، وقد يستمتعون بالحرية والقدرة على التكيف التي توفرها تلك الطريقة. إن مواليد هذا البرج مشهورون بشجاعتهم ومرونتهم في مواجهة الشدائد واستعدادهم لاكتشاف أماكن وثقافات وأنماط حياة جديدة.

الجوزاء:

مواليد هذا البرج معروفون بحبهم للتنوع والتغيير والتجارب الجديدة، ونظراً لمرونتهم وفضولهم وتقديرهم للتجارب الجديدة قد يجدون حياة الترحال جذابةً جداً، وعند السفر والتفاعل مع الثقافات الأخرى، يمكن أن يكونوا ودودين للغاية. ومن المعروف، أيضاً، أنهم يقومون بمهام متعددة، ويتبنون التنوع والتغيير، الأمر الذي قد يتناسب جيدًا مع أسلوب حياة الترحال الذي يتضمن اكتشاف أماكن جديدة، والقيام بالأشياء لأول مرة.

القوس:

يعتز هذا البرج بالمغامرة ويتوق إلى تجارب جديدة، ولذلك قد يبدو أسلوب حياة الترحال مثيراً للاهتمام وجذاباً للغاية.

ويشتهر أصحاب برج القوس بشغفهم بالعمل وفضولهم لتعلم أشياء جديدة ورغبتهم في استكشاف الأراضي والحضارات وأنماط الحياة المختلفة، لذا غالباً يظهرون سمات مستقلة ومتفائلة ومنفتحة، والتي يمكن أن تكون مفيدة أثناء التعامل مع أسلوب الحياة تلك، كما أنهم لا يمانعون في المخاطرة ولديهم رغبة كبيرة في السفر وتجربة أشياء جديدة.

الدلو:

برج الدلو مرتاح مع الآخرين، وهذا هو بالضبط نوع الألفة والسهولة التي يحتاجها الرحالة للنجاح في أسلوب حياتهم، كما أن قدرتهم على التكيف والانفتاح الذهني تساهم في زيادة سلاسة عيشهم بهذه الطريقة.

مواليد هذا البرج مشهورون بنظرتهم غير التقليدية للحياة، ويمكنهم تقدير الحرية والمرونة التي يوفرها أسلوب حياة الترحال، إضافةً إلى أن السفر والاستكشاف يزودهم حقاً بالتطورات التي قد يجدونها جذابة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى