فن - منوعات

أصحاب هذه الأبراج يرون أنفسهم معلمين طيبين بشكل استثنائي

أصحاب هذه الأبراج يرون أنفسهم معلمين طيبين بشكل استثنائي

تختلف مهنة التدريس من شخصٍ إلى آخر، فهناك من يتعامل معها بصرامة، ويشعر كأنها تحدٍّ صعب بالنسبة له، وهناك من يتعامل مع طلابه بطيبة قلبٍ وتسامح، وفي حين قد يبدو أن الأمر متعلق بالشخص نفسه وظروفه وبيئته، يقول العلم الفلك إن الأمر مرتبطٌ بمخطط الميلاد وبأبراج محددة دون غيرها، حيث يميل مواليد 4 أبراج إلى أن يكونوا معلمين طيبين، حيث يذهبون إلى أبعد الحدود من أجل الأطفال بدلاً من القيام بالحد الأدنى المطلق، كما أن موقفهم الترحيبي يعزز الشعور بالانتماء داخل الفصل الدراسي.

  • blank

الأسد:

يزدهر برج الأسد عندما يكون مركز الاهتمام، لذا فإن مواليده يفخرون بأنفسهم كأشخاص ودودين ومتشوقين، ومهتمين بطلابهم.

كما يحبون تحفيز الطلاب بحماسهم للتعليم، ويمكن للجميع في الحرم الجامعي الاتصال بالأسد، لأنه سيقدم دائماً نصائح حكيمة.

السرطان:

عندما يصبح مواليد السرطان مدرسين، فإنهم يعملون بجد للتأكد من أن الفصل الدراسي لديهم أكثر من مجرد قواعد يجب طاعتها والمهام التي يجب إكمالها، حيث يتأكدون من أن تلاميذهم يفهمون أنه يمكنهم الاعتماد على معلمهم.

والجو في الفصل الدراسي الخاص بهم يسوده الاحترام والتعاون، لذا يرى الأطفال المعلم السرطان قائداً مقتدراً، ومعلماً رائعاً.

العقرب:

قد يجعل غموض برج العقرب الآخرين يخافون من الاقتراب منه، لكن يُنصح الطلاب بالاقتراب من أصحاب هذا البرج دون أي مشكلات أو مخاوف قد تكون لديهم. إنهم معلمون متعلمون، وكذلك بارعون في مشاركة الحكايات المرحة أثناء تعليم الناس، ولمنح الأطفال أفضل تعليم ممكن، يعمل مواليد العقرب باستمرار على تحسين أنفسهم بشكل احترافي.

  • blank

الحوت:

يتم احترام أفكار وآراء كل طالب في الفصل الدراسي عندما يكون الحوت هو مدرسهم، وبالإضافة إلى تعلم احترام الآخرين والاستماع إليهم، يشعر الطلاب بالأمان في التعبير عن مشاعرهم للحوت الخيّر والحساس، كما يستفيد جميع طلابهم من جو التعلم الدافئ، الذي يعززه هذه البرج المائي.

الأبراج الأربعة هذه تجعل المعلمين طيبين، لأنهم حريصون على مشاركة معارفهم، كما أنهم أناس طيبو القلب، ولا يخافون من اكتشاف تقنيات التدريس الجديدة وتعلمها وإتقانها من أجل من يقومون بتعليمهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى