اخبار محلية

“بلطجة” تنال من شرطي بلدي!

“بلطجة” تنال من شرطي بلدي!

بعد التعدي الذي قام به أحد النازحين السوريين في بلدة القليعة الجنوبية على شرطي البلدية وتسبب له بجروح في عينه. أوضح مختار البلدة أمين سعيد، أن “البلدية بالتوافق مع مختار البلدة ومنذ أكثر من 12 عاماً إتخذت قراراً بمنع تجول العمال السوريين بعد الساعة الثامنة مساءاً، خاصة على الدراجات النارية، والجميع يعرف ومُبَلّغ بهذا القرار. وتقوم البلدية مساء كل يوم بتسيير دوريات في شوارع البلدة للحفاظ على الإنتظام العام داخل القرية”.

وأوضح في حديث إلى “ليبانون ديبايت”، “كان إشكالٌ قد وقع سابقاً بين هذا النازح وشبان من بلدة الخيام المجاورة، ما لبث أن تمت معالجته. وأثناء قيام شرطي البلدية بجولته المسائية طلب من النازح، حفاظاً على سلامته، إلتزام منزله تفادياً للمشاكل، فرفض وأجابه بكلام عالي النبرة متهماً إياه بالعنصرية وبسوء المعاملة، ثم تكتل أفراد منزله من أشقاء ونساء، فهاجموا الشرطي وضربوه على عينه لينقل على الأثر إلى مستشفى مرجعيون الحكومي”.

وتابع سعيد, “على الفور قام شبان القرية بالقبض على النازح السوري وتسليمه للأجهزة الأمنية. وعلى أثر هذه الحادثة تقرر إتخاذ المزيد من الإجراءات لناحية إحصاء العائلات السورية الموجودة في نطاق القرية بغية تسوية أوضاعها في البلدية”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى