Uncategorized

توضيحٌ من الحزب “السوري القومي”

توضيحٌ من الحزب “السوري القومي”

ردّت عمدة الإعلام في الحزب السوري القومي الإجتماعي على خبر نشره موقع “ليبانون ديبايت”، وجاء في بيان الرد: “جانب موقع ليبانون ديبايت نشر موقعكم سردية، حول اتصال جرى بين رئيس الحزب السوري القومي الاجتماعي الأمين أسعد حردان، وأحد الأمناء الذي نُسبت إليه صفة رئيس محكمة حزبية، وقد جرى تحريف مضمون الاتصال ووقائعه، في سياق مسلسل الأكاذيب التي يطلقه منتحلو الصفة”.

وأضاف البيان، “يهمّ عمدة الإعلام في الحزب السوري القومي الاجتماعي أن تؤكد لموقعكم التالي:

1 ـ حيث لا حزب، لا محكمة حزبية، وقد أوضحنا أكثر من مرة أنّ الحزب الشرعي والدستوري هو الذي يرأسه الأمين أسعد حردان، وهذا أمر ثابت وخارج أيّ نقاش.
2 ـ بشأن ما ورد في موقعكم حول اتصال أحد الأمناء برئيس الحزب الأمين أسعد حردان، فإنّ مضمونه محرّف، والحقيقة هي أنّ رئيس الحزب وجّه للمتصل كلاماً واضحاً، بأنّ الحزب هو حزب مؤسّسات، وعلى كلّ قومي أن ينخرط في هذه المؤسسات. خصوصاً أننا أطلقنا مبادرة عنوانها الوحدة أولاً وثانياً وثالثاً وعاشراً، واحترام إرادة القوميين.

3 ـ أكد رئيس الحزب الأمين أسعد حردان للمتصل، انّ اتصاله مرحب به كعضو في الحزب، ومن حق كلّ قومي أن يعرف ارتكابات المجموعة المنتحلة الصفة وجرائم التزوير التي اقترفتها.
4 ـ انّ سردية المجموعة المنتحلة الصفة لموقعكم، عارية من الصحة جملة وتفصيلاً، ولا تعدو كونها حفلة تزوير جديدة لتضليل القوميين والرأي العام.. لذا اقتصى التصويب”.

ليبانون ديبايت

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى