فن - منوعات

هكذا علّقت سيرين عبد النور على ما حصل مع ابنتها

هكذا علّقت سيرين عبد النور على ما حصل مع ابنتها

تفاعلت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور مع متابعيها، مع ما حصل مع ابنتها تاليا في الساعات القليلة الماضية، بعد ان تلقت رسالة من احد متابعيها على حسابها عبر انستغرام، يقول فيها إنه يكره والدتها.
وقد نشرت سيرين عبد النور على حسابها عبر تويتر، سلسلة تغريدات شكرت من خلالها كل من دعمها وترك تعليقات ايجابية، لتبرر بالمقابل للناقدين وجهة نظرها بمحبة.
وفي سياق متصل، كتب احد المتابعين في تغريدة عبر تويتر: “اذا الأهل “مشاهير او مش مشاهير”، وافقوا انو أولاهم يفوتوا بلعبة السوشيال ميديا ع اعتبار انها شر لابد منه.. المفروض على الاقل يخلوا حساباتهم تكون برايفت “للمعارف والأصحاب وبس” وتحت إشرافهم ويا دار ما دخلك شر، وع فكرة هيدا مش يعني قمع لحرية اولادكم المراهقين بالعكس هيك بتكونو عم تحموهم”.
من جهتها، اعادت سيرين نشر التغريدة على حسابها وارفقتها بالتعليق التالي: “معك حق بكلامك بس لما يصير عندك ولاد بتعرف انو بعمر معين بصير عندهن شخصيتهن، وبتقلي انا بعرف دافع عن حالي وهي بنظري طفلتي لو قد ما كبرت.. وانا ببالي: يا ريت فيي خبيها وما خلي حدا يحاكيها”.
هذا وعبّر عدد من المتابعين عن حبهم الكبير لـ سيرين، اذ كتبت احداهن: “بس كانت غريبة كنّا نحبّا، صارت سجينة حبّيناها اكثر، قامت عملت روبي كرمال تخلّينا نبطّل نحبّا قمنا صفّينا معا ضدّ المنطق، قتلت حالها بـ لعبة الموت فمتنا ورجعنا عشنا معا.. متل ما كان عندك دور اساسي من صغرنا رح نكون حدّك اليوم بس كبرنا. ما تستسلمي، نحنا منحبّك”.
معك حق بكلامك بس لما يصير عندك ولاد بتعرف انو بعمر معين بصير عندهن شخصيتهن، وبتقلي انا بعرف دافع عن حالي وهي بنظري طفلتي لو اد ما كبرت. وانا ببالي : يا ريت فيي خبيها وما خلي حداً يحاكيها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى