اخبار محلية

الفوعاني: للإفادة من المناخات الايجابية بعد القمة العربية

الفوعاني: للإفادة من المناخات الايجابية بعد القمة العربية

شيعت حركة “أمل” في الهرمل – حوش السيد علي، أحد كوادرها أحمد شمص، في حضور رئيس الهيئة التنفيذية للحركة مصطفى الفوعاني ومفوض عام كشافة الرسالة الاسلامية قاسم عبيد ونائبه عبده صيدح وعضو المجلس الاستشاري ابو هيثم ناصر الدين ووفد من قيادة اقليم البقاع والمسؤول التنظيمي للمنطقة محمد نديم ناصرالدين وحشد من الكوادر والفعاليات.

ونوه الفوعاني بمزايا الراحل “الذي كان من المجاهدين الأوائل في سبيل حفظ الوطن والانسان، وهذا هو الفهم الواعي المنطلق من عمق ايديولوجي ارساه الامام موسى الصدر ميثاق حياة، وتحولت كل قرى لبنان إلى قسم يردده الشرفاء ولا سيما في هذه المنطقة التي بقيت وفية لحركة امل ولحامل امانته الرئيس نبيه بري”.

وأشار الى “الدور الريادي للرئيس نبيه بري بحيث دعا ولا يزال الى توافق داخلي لانتخاب رئيس للبلاد وفق معايير ومواصفات وطنية جامعة بعيدا عن التوتر والانفعال والسقوف العالية والخطاب المنشنج”.

ودعا إلى “ضرورة الافادة من المناخات الايجابية ولاسيما بعد القمة العربية بالامس وحضور سوريا الذي كان عنوانا بارزا اضافة الى بعض المقررات وابرزها ما يتعلق بحق لبنان بمقاومته والحفاظ على قضية فلسطين وعاصمتها القدس الشريف قضية مركزية واسقاط محاولات البعض للتطبيع”.

ليبانون ديبايت

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى