اخبار محلية

قبيسي: ماذا يريدون

قبيسي: ماذا يريدون

أكّد عضو كتلة “التنمية والتحرير “النيابية النائب هاني قبيسي “فعل المقاومة وشهدائها وقوتها هما من اخرج لبنان من قعوقعة الذل والضعف والهوان الى الق العزة والكرامة والتحرير”.

وقال:” ان ما يتعرض له لبنان حاليا وسابقا من حصار مالي واقتصادي، مرده الى سبب وحيد ان هذا البلد وهذا الشعب تمكن من هزيمة اسرائيل، المطلوب ان ندفع ثمن هذا الانتصار وهذه الهزيمة للاسطورة التي ظنوها انها لا تقهر، نحن لن نساوم ولن نقايض على عزتنا وعلى عناوين قوتنا المتمثلة بالوحدة وبالمقاومة نهجاً وسلاحاً وفكرا هم يريدون لبنان ضعيفا ذليلا خانعا”.

وأضاف، “هم لا يريدون رئيسا مؤيدا او داعما للمقاومة، ماذا يريدون ؟ لماذا يمعن البعض بحالة الانكار لماذا الامعان بالتعطيل وفتح ابواب البلد على العقوبات والانهيارات؟، من يطيل أمد الازمة وأمد الفراغ والتعطيل ورفض الحوار والتوافق؟”، سائلاً: اضاف سائلا:”لمصلحة من يساهم بعض الساسة في تعميق الازمة؟، اي مصلحة وطنية في اغراق لبنان في دوامة التعطيل ؟”.

ولفت الى انه “لا يعقل تحت اي ظرف من الظروف ان يحقق البعض من حيث يدري او لا يدري ما عجزت عن تحقيقه المؤامرات كافةالتي استهدفت لبنان” .

ودعا قبيسي “الأطراف كافة الى وجوب التوافق والاسراع بإنتخاب رئيس للجمهورية والاحكتام الى منطق التوافق والابتعاد عن منطق الكيد والتشفي”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى