فن - منوعات

أصحاب هذه الأبراج يهتمون بأشقائهم الصغار.. ويمنحونهم الأفضل

أصحاب هذه الأبراج يهتمون بأشقائهم الصغار.. ويمنحونهم الأفضل

عادةً، يشعر الأبناء الأكبر سناً بالمسؤولية تجاه إخوتهم الصغار، حيث إنهم يسعون لتقديم الرعاية لهم وخدمتهم، والقيام بدورهم القيادي من أجل تحقيق نجاح الأسرة ككل، وحتى يتمكنوا من منح الأطفال الصغار الحياة التي يحلمون بها.

ووفقاً لعلم الفلك، فإن هناك أبراجاً دون غيرها ترغب في تدليل الأشقاء الصغار في المنزل من حيث المولد لأنهم يشعرون بالواجب تجاههم، ويتولون مهمة قيادتهم وتوجيههم ودعمهم، وحتى أحياناً مساعدة والديهم مالياً في رعاية إخوانهم وأخواتهم الأصغر سناً.

برج الجدي:

يميل مواليد الجدي إلى التركيز على الحياة البيتية، والعمل على بناء أسرة متناغمة، حيث يقضون الوقت مع كبار السن، ويحافظون على جو خفيف في منزل الأسرة، وغالباً يعملون لوقتٍ إضافي للتأكد من أنهم في وضعٍ مثالي لشراء أي من الأشياء التي يحتاجها أشقاؤهم الصغار، وسيهتمون بتعليم إخوانهم وأخواتهم.

وعلاوةً على ذلك، فإنهم غالباً يعتبرون أنفسهم آباءً لإخوتهم، ويتجنبون أي خلافاتٍ معهم، حتى إنهم في بعض الأحيان قد يخبرهم شريك حياتهم بأن عليهم أن يكونوا أكثر حذراً في ما يتعلق بتكاليف الأسرة لأن الأزمات المالية يمكن أن تنشأ، إلا أنهم لن يتراجعوا أبداً، وسينفقون أي مبلغ من المال بشكل حر، للتأكد من تلبية احتياجات أشقائهم.

  • blank

برج العذراء:

تدور حياة مواليد برج العذراء حول أسرهم، وهم يعتقدون أن التنسيق المتبادل بين أفراد الأسرة أمر بالغ الأهمية من أجل الازدهار والتطور. وللقيام بذلك، فإنهم يبذلون قصارى جهدهم لإبقاء العلاقات وتطورها، كما أنهم يتجنبون الانزعاج من أحبائهم بسبب الأمور التافهة في تلك اللحظة من الزمن، وفي حال احتاج أشقاؤهم إلى مساعدتهم، فإنهم يقدمونها دون تردد، ويشعرون بالمسؤولية تجاه أشقائهم، ومنحهم حياة فاخرة.

برج السرطان:

يعامل مواليد السرطان كل فرد من أفراد أسرتهم بالقدر ذاته من الاحترام، حيث إنهم يولون اهتماماً وثيقاً لاحتياجات أشقائهم، لأنهم يشعرون بأن عبء الالتزامات المنزلية يقع عليهم بعد والديهم. ونظراً لطبيعة العطاء التي يتمتعون بها، فإن علاقاتهم الزوجية ستكون متينة، حيث سيقدر الزوج الطريقة التي يقدم بها مولود السرطان لأحبائه. وكذلك سيبذل السرطان كل ما في وسعه لتجنب الخلافات المنزلية بين الأشقاء، وسيختار عادةً العمل لساعات إضافية وكسب المزيد من المال للتأكد من أنه يعتني بأي نفقاتٍ يحتاجها أشقاؤه الأصغر سناً قبل بلوغهم سن 18 عاماً.

برج العقرب:

إن شعار مواليد هذا البرج المائي، هو الحفاظ على البيئة في المنزل والمحبة، واتخاذ احتياطات إضافية حتى لا تنهار العلاقات الجيدة. كما أنهم من كبار المعجبين بالاجتماعات الأسبوعية، وغالباً يجلسون ويتحدثون عن الأشياء مع أفراد أسرهم. وفي حال كانوا الأكبر، فإنهم يأخذون دور الذين يحافظون على مصلحة الأفراد الأصغر سناً في الأسرة، وحتى عندما يكبرون ويغادرون المنزل للعمل، إذا كان أصحاب برج العقرب يعيشون بعيداً عن أشقائهم، فإنهم يتصلون بهم في كل فرصة يحصلون عليها، أما إذا كانوا يعيشون في المنزل نفسه، فإنهم يستغلون الفرصة لخدمة إخوانهم وأخواتهم الصغار، ويقدمون لهم الدعم المالي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى