فن - منوعات

أصحاب هذه الأبراج الأكثر قرباً من أشقائهم

أصحاب هذه الأبراج الأكثر قرباً من أشقائهم

بلا شك إن علاقات الأشقاء مع بعضهم مميزةٌ للغاية، إذ إنها تعد العلاقة الأطول بين علاقات الشخص وأكثرها أهمية، إذ أحياناً يحدد الأشقاء من سنصبح في هذه الحياة.

وعلى سبيل المثال، يمكن أن تتعلمي أن تكوني أكثر حساسية عند وجود شقيق هادئ، في حين أن التنافس مع أخيك أو أختك قد يدفعك إلى تطوير شخصيتك وصفة الحزم لديك، كما يمكن أن تتعلمي الصبر والهدوء من خلال وجود أشقاء يحتاجون إلى رعايةٍ خاصة.

وفي حين أن جميع الأشخاص تجمعهم علاقاتٌ طيبة بأشقائهم، إلا أن هناك من يرتبطون بهم بشكلٍ غير عادي، ويعود ذلك إلى يوم ميلادهم، إذ يقول علم الفلك إن هناك 4 يمتلكون هذه الصفة:

الحمل:

ربما لا يستمتع مواليد هذا البرج بوجود أشقاء لهم، إلا أنهم يتكيفون مع ذلك، لأنه ليس لديهم خيار آخر، إذ إن القدرة على التكيف في جوهرها هي أهم المواهب التي اكتسبوها من أشقائهم، فهي تخفف تحديات الحياة، مثل: مشاركة المساحة مع الآخرين، أو العمل في مشروع جماعي.

  • blank

وكذلك، يدخل الأشقاء الحماس للمنافسة في نفوس مواليد هذا البرج. على سبيل المثال، إذا كان أداء شقيق الحمل أفضل في العمل، فإنهم يتحمسون للتفوق في بعض جوانب الحياة، وكذلك يصبح برج الحمل في النهاية معتمداً على أشقائه، حيث تكون لديه مكالمة يومية، بغض النظر عن عمرهم.

الأسد:

أصحاب هذا البرج يسعدون في الأوقات التي يكون فيها هدفهم المشترك مع إخوتهم هو عصيان لوائح والديهم دون أن يتم اكتشافهم، فهم يخططون مع أشقائهم لسرقة الحلوى قبل العشاء، وقد يبقون مستيقظين لفترة طويلة بعد موعد نومهم.

ومع ذلك، يمكنهم أيضاً أن يكونوا منافسين، إذ إن إحدى الحقائق التي لا يمكن إنكارها لوجود أخ أو أخت هي المنافسة، لذا يتعين على الأسد أن يسعى بنشاط لجذب انتباه الوالدين، لكن لحظات الطفولة هذه مع الأشقاء تجعلهم قريبين من بعضهم مدى الحياة.

الجدي:

يتمتع مواليد الجدي بقدرة ممتازة على حل النزاعات، يتم تطويرها على مدى سنوات من الاشتباك مع الأشقاء، حيث يُجبر الجدي على حل نزاعاتهم؛ لأنهم يدركون أنهم سيكونون دائماً على اتصال بإخوتهم، للأفضل أو للأسوأ. كما أنهم يكتسبون قدراً كبيراً من المساومة والاستسلام والقبول والتسامح، وربما يجعل هذا الجدي ممتازاً جدًا في المشاركة.

العقرب:

سواء كان ذلك في المكتب، أو في الحي الذي يقطنون به، حيث يكبر برج العقرب ليحترم تنوع الآخرين، فبعد كل شيء، يمكن أن يساعدهم النمو مع شخص مختلف تماماً عنهم في بعض النواحي على فهم الاختلافات بين الأفراد.

وقد لا يحب مواليد العقرب إخوتهم بقدر ما يحبون شريكهم أو أفضل صديق لهم، لكنهم يحترمون رأيهم. ومن ثم، فإن العمل معًا لتحقيق هدف مشترك هو ما يفعله العقرب مع أشقائه، إذ قد يحصلون معاً على قرض منزل أو يبدآن مشروعاً أو يتطوعان معاً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى