اخبار محلية

بر الياس عاشت ساعات صعبة… اليكم ما حصل بالتفصيل

بر الياس عاشت ساعات صعبة… اليكم ما حصل بالتفصيل

هزّت الج ريمة التي وقعت في بر الياس منطقة البقاع لما تسبّب به من مق تل أحد المصلّين وإصابة آخرين خلال خروجهم من المسجد على يد من وصفه العارفون أنه مصاب بأمراض عصبية.

ويروي الإعلامي صاحب موقع الرأي أون لاين سامر الحسيني ما حصل ظهر اليوم، حيث يوضح أن أحد الأشخاص ويدعى “إ .ع” من مواليد 1961 من بيروت والملقب بـ”البيروتي” يعاني من اضطرابات نفسية إضافة إلى تناوله المشروبات الروحية مما يجعله في حالة سكر بشكل دائم، والذي يسكن خيمة بالقرب من المسجد لبيع القهوة وغيره.

ويوم أمس تحديداً كان في حالة سكر شديد وبادر إلى اطلاق النار على المصلين عند خروجهم من المسجد من نافذة الكرافان فأردى علي شبلي قتيلاً قبل أن يستمر بإطلاق النار ويصيب مصلين آخرين والمسجد والمنازل المحيطة وخزانات المياه.

وحاول شبان من البلدة تهدئته وسؤاله لماذا يطلق النار بعد أن أفرغ 3 أمشاط من الرصاص، فإتّهم إمام المسجد بأنه يرمي الحجارة على سقف الخيمة.

وحضرت على الفور دورية من مديرية المخابرات في الجيش اللبناني في البقاع وحصل تبادل لإطلاق النار وأصيب مطلق النار برجليه وتمّ إلقاء القبض عليه ونقل إلى إحدى مستشفيات منطقة شتتورة.

وضرب فوج التدخل السادس في الجيش اللبناني طوقاً أمنية حيث تقوم الأدلّة الجنائية برفع الأدلة من المكان ومراجعة الكاميرات في المنطقة التي جرى فيها إطلاق النار .

ويؤكد مصدر ديني أنه لم يقع أي خلاف بين الرجل وإمام المسجد وأن الرجل كما يقول كل من يعرفه أنه يعيش لوحده ويعاني نوعاً من التوحّد ولم يكن أحد يعلم أنه يملك سلاحاً ولا أحد يعلم لماذا أقدم على إطلاق النار.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى