فن - منوعات

بالفيديو : تامر حسني يبكي خلال حفله بلبنان.. ويوقف الغناء , والسبب

بالفيديو : تامر حسني يبكي خلال حفله بلبنان.. ويوقف الغناء , والسبب

وصف الفنان تامر حسني الحفل الذي أحياه في لبنان بالتاريخي، مؤكدا أنه لا يمكنه نسيان الاستقبال الحار الذي حظي به وتفاعل الجمهور مع وصلته الغنائية.

وأشار حسني خلال الحفل الذي أحياه في بيروت إلى أن كل الأحداث التي مر بها ستبقى راسخة في ذاكرته، إذ سجلها في حياته وكأنها من أهم اللحظات التي مر بها خلال مسيرته الفنية.

وأضاف: “حسيت بالحب والانتصار من فرحتي حسيت مش قادر أقف مش قادر اغني مش عارف اتكلم  مش لاقي كلام يوصف محبتي ليكم و يعبر عن الفرحه اللي دخلتوها في قلبي”.

وبدا التأثر واضحا على تامر حسني عند دخوله إلى المسرح، إذ لم يتمالك دموعه وجلس على أرض المسرح للتعبير عن امتنانه للجمهور الغفير الذي فاق عدده 13 ألف شخص واحتشد قبل ساعات أمام مكان الاحتفال الذي أقامه متعهد الحفلات حسين كسيرة في بيروت.

وعبّر الفنان المصري خلال وصلته الغنائية عن حبه للبنان بعد غياب دام حوالي 7 سنوات، ومازح الجمهور أكثر من مرة أثناء محاولته الحديث باللهجة اللبنانية.

وكان الفنان تامر حسني حريصا على سلامة جمهوره، إذ توقف عن الغناء لدقائق من أجل الاطمئنان على صحة أحد الحاضرين الذي تعرض لحالة إغماء، فطالب رجال الصليب الأحمر بالتدخل الفوري لإنقاذه وأصر على الانتظار لحين التأكد أنه استجمع قواه ووقف مجددا لمتابعة الحفل، ومازحه تامر بالقول: “الحمدالله على السلامة. حبيبة جنبك ايه حركة دي قمت بيها ولا ايه”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى