اخبار محلية

“راهنوا أن لا إمتحانات رسمية”… ميقاتي والحلبي يجولان على طلاب “سرطان الأطفال”

“راهنوا أن لا إمتحانات رسمية”… ميقاتي والحلبي يجولان على طلاب “سرطان الأطفال”

قال رئيس حكومة تصريف الأعمال نجيب ميقاتي: “لقد صبرنا فترة طويلة على معالجة الملف التربوي، وكان الكثيرون يراهنون أن لا امتحانات رسمية، ولكننا ثابرنا على تأمين استمرارية التعليم، رغم الصعوبات الكبيرة، وعلى اجراء الامتحانات الرسمية رغم كل العقبات”.

وخلال جولة برفقة وزير التربية والتعليم العالي عباس الحلبي ، على مركز الامتحانات الرسمية الخاص بمرضى السرطان، والذي اقيم في “مركز سرطان الاطفال” في مستشفى الجامعة الاميركية في بيروت، أضاف، “أحيي الجسم التعليمي الذي يكافح بدوره لتخطي الصعوبات اليومية التي يمر بها من اجل الاستمرار في دوره التعليمي ورسالته التربوية.والشكر ايضا الجامعة الاميركية التي توفر الاجواء المناسبة لاجراء هذه الامتحانات، ونتمنى للبنان الشفاء العاجل من ازماته والنجاح للجميع”.

من جهته قال الحلبي: “للسنة الثانية نأتي بصحبة دولة الرئيس الى هذا المركز الدي يضم مجموعة من المرشحين للثانوية العامة وعددهم حوالى 14 طالبا. أنا اشد على اياديهم وأوكد لهم عزمنا على استكمال هذه المرحلة بالرغم من كل الصعوبات التي نمر بها واوضاعنا الاقتصادية والاجتماعية والسياسية. هم يعطوننا المثال على الصبر والاناة والكفاح والنضال في سبيل تحقيق حياة افضل”.

وتابع، “احيبهم واحيي ادارة الجامعة والمسؤولين المباشرين عليهم، من طاقم طبي واداري وتمريضي وعاملين، وبصورة خاصة الاستاذ الذي يقدم تطوعا وتبرعا على مدى سنوات تعليمهم، وهذا امر مقدّر وطنيا وتربويا”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى