اخبار محلية

من قال لـ ديما صادق: “إنشالله تكوني تعلمتي”

من قال لـ ديما صادق: “إنشالله تكوني تعلمتي”

كتب الوكيل القانوني لرئيس التيّار الوطني الحرّ النائب جبران باسيل, ماجد بويز في تغريدة على حسابه عبر “تويتر”, “ديما صادق, كلامك غير صادق، انما وعدنا صادق”.

وأضاف, “افتريتي بحق شباب التيار، فوعدنا بملاحقتك, وها هو القضاء اليوم ينصفنا ويدينك بجرائم القدح والذم وإثارة النعرات الطائفية، ويحبسك سنة ويجردك من بعض حقوقك المدنية ويلزمك بمئة وعشرة ملايين كعطل وضرر لصالح التيار الوطني الحر”.

وختم بويز, “إنشالله تكوني تعلمتي”.

وكانت قد حكمت القاضي المنفرد في جبل لبنان روزين حجيلي بادانة المدعى عليها الإعلامية ديما صادق بالجنحة المنصوص عليها والمعاقب عليها في المادتين 582 584 المعطوفتين على المادة 385 في قانون العقوبات وحبسها مدة سنة وبالغرامة 800 ألف ليرة وإدغام العقوبات المذكورة المحكوم بها عملاً بأحكام المادة 205 من قانون العقوبات.

بحيث تنفّذ العقوبة الأشد وهي الحبس سنة والغرامة المذكورة على أن تحبس يوماً واحداً إضافياً عن كل عشرة آلاف ليرة في حال عدم دفع الغرامة ومنعها من ممارسة المذكورة في الفقرتين 2 و4 من المادة 65 وسنداً للمادة 317 من قانون العقوبات وهي الحق بتولي الواظائف والخدمات في ادارة شؤون الطائفة المدنية او ادارة النقابة التي تنتمي اليها والحق في ان تكون ناخبة او منختبة في جميع منظمات الطوائف والنقابات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى