فن - منوعات

محامي يهدد بعد نشر صورة صادمة لهذا الفنان

محامي يهدد بعد نشر صورة صادمة لهذا الفنان

تتواصل قضية أزمة الفنان إيمان البحر درويش بعد نشر صورة للأخير عبر حساب ابنته أمنية على موقع “فيسبوك” بدا فيها بحالة صحية متدهورة بعد أن فقد شعره والكثير من وزنه.

وأصدر المحامي أحمد مهران بيانا عبر حسابه في فيسبوك، ذكر خلاله أنه وكيل المطرب المصري، وهدد باتخاذ “إجراءات قانونية ضد من يروج شائعات ضده”.

وجاء في بيان المحامي: “سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية ضد كل من روج لشائعات أو معلومات غير صحيحة ضد موكلي الفنان إيمان البحر درويش، بغية التشهير والإضرار به، كما نوضح للجميع أن الفنان الكبير بخير وبصحة طيبة بعدما كان يمر بأزمة صحية، والحمد لله تعافى وهو بخير”.

وكانت الأنباء قد كشفت خلال الساعات الماضية أن صورة درويش ليست حديثة بل تعود لعام 2021، وهو ما أكده المحامي في رده على تعليقات الجمهور، لكن ابنته أعادت مشاركتها عبر حسابها الشخصي على “فيسبوك”.

في غضون ذلك؛ قررت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية التكفل بعلاج الفنان المصري؛ فيما قدم نقيب الموسيقيين مصطفى كامل الشكر والتقدير للشركة على هذه المساهمة، مؤكدا أنه حاول الاتصال بأسرة درويش إلا أنه وجدها خارج نطاق الخدمة؛ فتعمد تصوير فيديو لتوضيح الأمر، واتصل بابنة درويش عدة مرات لكنها لم ترد، وهو ما دفعه لإرسال رسالة على حسابها على موقع فيسبوك، أكد فيها الاستعداد لتقديم ما يلزم على المستوى النقابي.

من جانبها، وجهت الإعلامية المصرية مفيدة شيحة خلال تقديم برنامجها “الستات” رسالة إلى مسؤولي وزارة الصحة المصرية، طالبتهم فيها بالإسراع في التحرك لمساعدة درويش.

وقالت مفيدة: “الناس فوجئت بهيئته خاصةً أنهم لم يعتادوا عليه بهذا الشكل، أعتقد أن كثيرين شعروا بالحزن من ابنته بعدما نشرت الصورة هذه”.

وبدأت أزمة إيمان البحر درويش المرضية عام 2017، حين تعرّض لنزيف حاد في المخ، وأجرى أكثر من جراحة فيه.

وكشف درويش بعد عام من الوعكة الصحية أن السبب في أزمته الصحية يعود إلى مشاكله مع نقابة المهن الموسيقية، بعد تصريحات النقابة والنقيب وقتها الفنان هاني شاكر بأنه سيتم شطبه من النقابة، وتهديده بالسجن في حال الغناء.

وأشار في التصريحات إلى أن النقابة تعاملت معه خلال أزمته الصحية كعضو منتسب وليس كعضو عامل، ولم تتحمل نفقات علاجه، وقد رفض أن يطلب ذلك لكونه من عائلة عريقة.

وبقي الفنان إيمان البحر درويش يصاب بوعكات صحية خلال الأعوام الماضية، وتلقى جلسات العلاج الطبيعي بعد أن أصيب بشلل جراء الجلطات التي تعرض لها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى