فن - منوعات

مروان خوري ينشر صورة برفقة والدته.. ويستذكرها بكلمات مؤثرة

مروان خوري ينشر صورة برفقة والدته.. ويستذكرها بكلمات مؤثرة

أحيا الفنان اللبناني مروان خوري الذكرى الرابعة لوفاة والدته نسيما مارون نطانيوس، والتي رحلت عن عالمنا عام 2019، بعد صراع مع المرض.

ونشر خوري عبر “انستغرام” صورة قديمة تجمعه بوالدته، أرفقها بتعليق عبر فيه عن ألمه الكبير إزاء رحيل والدته، مبيناً أنه لم يعتد على غيابها أبداً. وعلق: “أربع سنين يا أمي كإنن مبارح”.

وأكد أن الحياة بعد وفاة والدته تغيرت كثيراً، وباتت قاسية، لكن حبها وعطفها لم يتغيرا أبداً حتى بعد وفاتها، معلقاً: “كل شي تغير وكل شي أخد شكل تاني والدتي ما عادت هيي إلا حبك وروحك الحلوة بعدا ثابتة متل وجه الله”.

وتفاعل عدد كبير من الجمهور مع مروان خوري، وحرصوا على مواساته، كما طلبوا من الله أن يلهمه الصبر، حيث كتبت إحداهن: “الله يرحمها نظراتها إلك كلها فخر وحب الله يصبرك ويقويك”، كما كتبت أخرى: “روحها تبقى مرافقتك على طول مروانا الغالي”.

علاقة مروان بوالدته

وكان مروان خوري قد تحدث عن علاقته بوالدته خلال لقاء صحفي سابق، واصفاً علاقته بها بأهم قصة حب عاشها، وعلق: “أمي أعظم قصة حب في حياتي”.

كما تحدث عن موقف حصل بينهما في طفولته، حيث قال إن والدته وبخته بشدة في إحدى المرات لأنه سرق أحد أغراض زملائه في المدرسة، كما أنها عنفته على ذلك.

وعاش مروان خوري حالة نفسية صعبة بعد وفاة والدته، ورثاها عدة مرات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، إذ نشر عبر “تويتر” قصيدة رثاء جاء فيها: “أمي حكيلك شي كلمة قولي إنو اللي صار.. خبار، شفتك أنا بحلمي.. صحيت! الحلم طار.. قوليلي إنك راجعة وإنك ما رحتي بعيد بشي مطرح بهالحي.. زرتي حدا بمشوار ما ضل ولا لقمة ..أمي!! معقول ينقصنا خبز؟ تركتي الأكل عالنار.. وولاد كانوا زغار.. ومن دعستك عند الدرج عم بسمعا.. ومن فرحتي الجايي معا.. أعرفك إنتِ!! تشوشت!”.

كما وصفها بالملاك والقديسة، ونشر صورة لها عبر “انستغرام” أرفقها بتعليق: “أمي يا ملاكي يا حبّي الباقي إلى الأبد … ودّعتك اليوم يا أمي يا حبيبتي… إلى الملتقى يا ملاكي”.

يذكر أن آخر أعمال مروان خوري هي أغنية “يسلملي اللي بغار”، والتي أطلقها عبر قناته الرسمية في “يوتيوب”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى