اخبار محلية

سبينيس و”Rebirth Beirut” تواصلان تعاونهما لإضاءة بيروت وتعزيز الأمان

سبينيس و”Rebirth Beirut” تواصلان تعاونهما لإضاءة بيروت وتعزيز الأمان

استكمالاً لمبادرة “ضوي شارعك” التي أطلقتها جمعية “Rebirth Beirut” مع شركة “Medco”، وفي إطار الجهود المبذولة لإعادة الحياة ليلاً إلى شوارع العاصمة، واصلت سبينيس تعاونها للمرّة الثانية مع الجمعية بعد إضاءة شارعَي مار متر وأديب إسحق في الأشرفية، ضمن خطة توسعيّة تشمل شوارع إضافية في بيروت، بما في ذلك ساحة قصر العدل، شارع الكاردينال غابريال تابوني، وجزء من شارع حبيب باشا السعد وشوارع أديب إسحاق وكورنيش بيار الجميّل، لتسهيل حياة القاطنين فيها وتأمين سلامتهم خلال تنقلهم على الطرق ليلاً، إضافة إلى المساهمة في بسط الأمن والأمان وأجواء الطمأنينة.

تهدف هذه المبادرة إلى تعزيز التعاون بين الجمعيات والمؤسّسات الخاصة، من خلال توحيد أهدافهما المشتركة ومواءمة استراتيجيتهما للعمل سوياً من أجل تحقيق المصلحة العامة. ويأتي ذلك في إطار جهود سبينيس للمساهمة في المسؤوليّة الاجتماعيّة، التي تهدف إلى دعم المجتمع وتوفير أقصى درجات السهولة والفعالية لفائدة أفراده.

تعليقاً على هذه المبادرة، تحدّث الرئيس التنفيذي للتسويق في سبينيس رالف القاعي قائلاً: “انطلاقاً من مبادئ سبينيس ورؤيتها التنموية للبلد، وبما أنّنا على أبواب موسم الصيف السياحيّ الواعد، عاودنا التعاون للمرّة الثانية مع “Rebirth Beirut” لإنارة الطرق المظلمة في بيروت، لأنّنا على اطلاع بما يحصل عليها من حوادث تُهدّد حياة الأهالي، وهدفنا ترسيخ مبدأ الخدمة العامة بين القطاع الخاصّ والجمعيات، لنشمل مناطق أو شوارع أخرى”.

تسعى سبينيس دائماً لإيجاد حلول مستدامة تخدم الوطن والمواطن. وتُعدّ هذه المبادرة واحدة من المبادرات التي تقوم بها سبينيس لتأمين الطاقة البديلة وتوفير الإنارة داخل فروعها وفي الشوارع الحيوية بالعاصمة أيضاً.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى