فن - منوعات

فنانة تعتذر للرجال نيابة عن رضوى الشربيني

فنانة تعتذر للرجال نيابة عن رضوى الشربيني

دافعت الممثلة المصرية فريدة سيف النصر عن الإعلامية رضوى الشربيني، بعد إحالتها للتحقيق قبل أيام بسبب تدوينة ساخرة نشرتها عبر حسابها في موقع فيسبوك، اتهمت بسببها بالإساءة إلى الرجال.

وكتبت فريدة سيف النصر عبر حسابها على فيسبوك: “بتقول كلام صح جدًا ومحترمة ومحبوبة ومش صاحبتي ومعرفهاش.. وكانت بتهزر.. مثلًا غلطت استظرفت.. ياما ناس بتغلط أكثر من كده ليه ناخد المواضيع بقوة أكتر من حجمها.. العفو عند المقدرة دي مش قضية دعارة مثلًا ولو أنهم بيرجعوا”.

وأضافت فريدة: “تعبت للي وصلت له وفاتحة بيتها.. الله عفو يحب العفو يا جماعة.. والنبي قال رفقًا بالقوارير.. قطع العيش كبير عند ربنا.. والست دي مالهاش في حاجة إلا شغلها.. قولوا لا إله إلا الله وخلاص بقى.. بحق الله.. وأنا بعتذر بالنيابة عنها لكل الرجالة.. آمين قولوا ربنا عفو”.

blank

وكانت الشربيني قد نشرت في وقت سابق صورتها مصحوبة بتعليق وجهته للفتيات، قالت فيه: “مش فاهمة ليه البنات ما بتحبش تاكل لحم الخروف بس بتحب ترتبط بيه”.

وتسبب المنشور الساخر باستياء الكثير من مستخدمي فيسبوك، حيث اتهمها البعض بالإساءة إلى الرجل ووصفه بـ”الخروف”، وهو ما دفعها إلى حذفه لاحقاً.

وشن العديد من متابعي الشربيني عبر فيسبوك هجوماً لاذعاً عليها، فيما رأى آخرون أن هذه “النكتة” من غير اللائق أن تخرج من إعلامية قدمت العديد من البرامج التلفزيونية.

وأعلنت إدارة قنوات “سي بي سي” المصرية إحالة الإعلامية رضوى الشربيني للتحقيق، وقالت في بيان مقتضب: “تعلن إدارة قنوات cbc تحويل المذيعة رضوى الشربيني للتحقيق، بسبب البوست الذي قامت بنشره على صفحتها الشخصية، وتسبب في إساءة لاسم المؤسسة”.

وأكدت الشبكة أن المنشور المقصود “لم يذع أو ينشر على أي منصة من منصات القنوات”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى