فن - منوعات

ابن مكسيم خليل الكبير نسخة طبق الأصل عنه في ظهور نادر له(صورة)

ابن مكسيم خليل الكبير نسخة طبق الأصل عنه في ظهور نادر له(صورة)

أثار ابن الممثل السوري الشهير النجم مكسيم خليل، الكبير من زوجته الأولى، إعجاب المتابعين لأنه نسخة طبق الأصل عن والده، وذلك في ظهور نادر له.

في التفاصيل، احتفل الفنان السوري مكسيم خليل بعيد ميلاد زوجته سوسن ارشيد بكلمات مؤثرة عبَّر فيها عن مدى حبه لها.

وتوجَّه مكسيم خليل عبر حسابه في “إنستغرام” وشارك صورة عائلية تجمعهم من داخل السيارة، إذ تظهر فيها ارشيد جالسة إلى جانبه، فيما يجلس في المقعد الخلفي كلٌّ من ابنيهما جاد ولوكاس، وابنه هاني من زواجه الأول.

وكتب معايدًا: جاهزون! هيّا نبدأ..عيد ميلاد سعيد سوسن رشيد.. من جوات قلوب عيلتك.. كل سنينك الجاية تتعبى حب اكتر.. لحتى تصير تشبهك اكتر… كل سنة وانتي سوسن.. هاد احلى شي ممكن اتمنالك ياه”.

وهنأ رواد مواقع التواصل الاجتماعي رشيد من بينهم الفنانة السورية أصالة نصري، التي كتبت: “كلّ سنة والسّوسن بخير وأنت بخير ويحفظكم لبعض يا أطيب الأصحاب”، من ناحيته كتب الفنان اللبناني نيقولا معوض: “ليبارككم الله”.

فيما علَّقت الفنانة السورية كندة علوش معايدة: “ما أحلاكم! .. كل سنة وسوسو طيبة وحلوة ومبسوطة”.

على صعيد آخر، لفت الكثيرون إلى مدى الشبه الكبير الذي جمع مكسيم خليل وابنه الأكبر هاني، من طليقته الفنانة يارا خليل، حيث تمتع كلاهما بتقاسيم الوجه ذاتها، فضلًا عن البشرة البيضاء والعيون الملونة واللحية الكثيفة.

وكتبت إحدى المتابعات متسائلة: “هيدا ابنك؟ ما عم صدقك! كأنه نسخة منك”، وأضافت أخرى: “كلهم شافطين DNA ابوهم شفط ولا شي من الأم “، وكتب ثالث: “هاد الشب ابنكم! تبااااارك الله باينين اخوة انتي وابوه بالنسبة اله”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى