فن - منوعات

نجمة “العشق الممنوع” على كرسي متحرّك

نجمة “العشق الممنوع” على كرسي متحرّك

أظهر مقطع فيديو منتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، النجمة التركية بيرين سات، جالسةً على كرسي متحرّك، ويقوم أحد العاملين بدفعها، في أحد المطارات.

وردّت سات على سؤال الصحافة التركية حول سبب جلوسها على الكرسي، وهي تبتسم، “لقد لويت كاحلي، وأنا بخير”. ولاقى الفيديو المصوّر بعدسة موقع “Gazete Magazin”، تفاعلاً واسعاً من قِبل جمهور النجمة، معرّبين عن حزنهم على ما حصل لها، ومتمنين لها الشفاء العاجل.

وكانت بطلة “العشق الممنوع”، عائدة من إجازتها في الخارج، برفقة زوجها المغني التركي كينان دوغلو، إلى جانب حارسها الشخصي، حين حاولا منع الصحافة من الاقتراب والتقاط الصور لها. ورفضا الإجابة عن أسئلة المراسلين، فلم يكشفا عن طبيعة الحادثة المتسبّبة بالتواء كاحل النجمة.

وبدت سات بإطلالة كاجوال وبسيطة، عبارة عن جاكيت دينيم مع بنطالٍ أسود. وانتعلت قبعة بيسبول باللون البيج، مسدلةً خصلات شعرها على جانبي كتفها. وفضّلت عدم وضع مستحضرات تجميل.

ويُعدّ مسلسل “عطايا”، وهو يبثّ على منصّة “نتفليكس”، على مدار 3 مواسم، آخر عمل شاركت فيه سات. ويدور حول رسامة من اسطنبول، تخوض مغامرة لاستكشاف أسرار عالمية حول موقع أثري يتصل بماضيها.​

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى