اخبار محلية

بشأن ملف القرنة السوداء… طلبٌ من ستريدا جعجع!

أكّدت النائب ستريدا جعجع أنّ “سياسة إنتظار المبادرات الخارجيّة لحل الأزمات الداخليّة تثبت فشلها مرّة جديدة”.

خلال اجتماع الهيئة الإدارية لـ”مؤسسة جبل الأرز”، قالت: “نحن كحزب القوات اللبنانية قلنا منذ اللحظة الأولى أنّ الحلّ الوحيد لمسألة انتخابات رئاسة الجمهورية هو تطبيق الدستور وعقد جلسة انتخابات مفتوحة تتوالى فيها الدورات الإنتخابية الواحدة تلو الأخرى حتى انتخاب رئيس للجمهورية”.

وأضافت، “على الجميع أن يدرك أن كل من لا يريد تطبيق الدستور لحجج واهية إنما هو فعلاً يعرقل الإنتخابات الرئاسيّة ويعمل على تقويض قيام دولة في لبنان لا يعلو فيها صوت فوق صوت القانون”.

وطالبت “السلطات القضائيّة المختصّة التي تضع يدها على ملف القرنة السوداء اليوم، بضرورة التسريع في المسار القضائي وعدم المماطلة به أبداً، لجلاء الحقيقة في قضية مقتل الشهيدين مالك وهيثم طوق”.

وفي الذكرى الثالثة لإنفجار مرفأ بيروت، توجهّت “بتحية محبة وتقدير كبيرة الى أهالي الشهداء والمصابين الصابرين على جرحهم وألمهم العميق، وأؤكد لهم اننا لن نرتاح ولن نستكين حتى الوصول الى الحقيقة ومحاسبة المسؤولين عن هذه الجريمة”.

وفي مناسبة عيد الجيش اللبناني، في الأول من آب، توجّهت “بالمعايدة الى قائد الجيش اللبناني والضباط والعناصر، وأنوّه بالجهود الكبيرة التي قام و يقوم بها قائد الجيش لإبقاء المؤسسة العسكرية متماسكة في أصعب مرحلة اقتصادية مالية نقدية يمرّ فيها لبنان”.

المصدر: ليبانون ديبايت

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى