رياضة

في استعداداته لكأس العالم… لبنان يخسر من البحرين!

تلقى المنتخب ال​لبنان​ي خسارته الاولى في المبارياته الودية ضمن الاستعدادات للمشاركة في كأس العالم لكرة السلة, حيث خسر المباراة التي جمعته أمام نظيره ​البحرين​ي ضمن والتي انتهت بنتيجة 87 – 83 لصالح المنتخب البحريني.

وقد جرت المباراة على ملعب صالة إسطنبول، ضمن تحضيرات منتخب سلة لبنان للمشاركة بكأس العالم, وفي وقتٍ سابق حقق منتخب لبنان لكرة السلة فوزًا وديًا على نظيره السعودي بنتيجة 83-68.

فرض منتخب الارز سيطرته على مجريات الشوط الاول بشكل ملحوظ وتمكن من توسيع الفارق تدريجياً الى 10 نقاط، ولكن خططته باءت بالفشل خلال فعاليات الربعين الثالث والرابع حيث تمكن منتخب البحرين من معادلة النتيجة في الربع الثالث والذي انتهى بواقع 59 – 59، فيما تمكن من التقدم على منتخب الارز بفارق 4 نقاط مع انتهاء اللقاء.

ويستعد المنتخب اللبناني للمشاركة في كأس العالم لكرة السلة للمرة الرابعة بتاريخه، التي تنطلق يوم 25 آب الجاري، علما بأنه سيخوض مواجهات ودية أمام الكاميرون والمكسيك قبل البطولة التي تحتضنها العاصمة الإندونيسية جاكرتا.

وتأتي مباريات لبنان الودية، بعيدا عن الإعلام، بطلب من الجهاز الفني للمنتخب، بقيادة المدرب جاد الحاج.

وسبق لمنتخب الأرز أن فاز خلال لقائين وديين أمتم المنتخب الإيراني على ملعب مجمع نهاد نوفل الراضي في ذوق مكايل, حي فاز بالمباراة الأولى بنتيجة 73-66 والثاني بنتيجة 81-77.

ويخوض لبنان منافسات كأس العالم ضمن المجموعة الأخيرة، إلى جانب منتخبات كندا، فرنسا ولاتفيا.

المصدر: سبوت شوت

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى