فن - منوعات

نجمة شهيرة تعود بعد أيام من نعي وفاتها هي وشقيقها … ماذا حصل

نجمة شهيرة تعود بعد أيام من نعي وفاتها هي وشقيقها … ماذا حصل

نفت النجمة المراهقة ليل تاي الخبر المنشور على حسابها الرسمي في تطبيق “إنستغرام”، حول وفاتها وشقيقها جايسون تيان منذ أيام قليلة.

وقالت في بيان نشره موقع TMZ: “أنا وأخي بخير وعلى قيد الحياة، لكنني محطمة تمامًا وأعاني حقًا لأجد الكلمات المناسبة للقول. لقد كانت 24 ساعة مرعبة للغاية. طوال أمس، تعرضت لهجوم متواصل من المكالمات المؤلمة من أحبائي، وذلك أثناء محاولتي لحل هذه الفوضى”.

وأضافت مغنية الراب: “تم اختراق حسابي على موقع انستغرام، من قبل طرف ثالث، واستخدم لنشر معلومات مضللة وشائعات عني، لدرجة أنه حتى كتابة اسمي كان خاطئًا.. اسمي القانوني هو تاي تيان، وليس كلير هوب كما ادُّعي في بيان الوفاة الكاذب”.

وكان خبر الوفاة أثار صدمة لدى معجبي تاي، ما دفعهم إلى تشبيه خروجها عن صمتها بـ”العودة من الموت”.

وجاء في الخبر الكاذب والذي حُذف لاحقاً: “بقلب حزين، نشارك الأخبار المدمّرة عن وفاة ليل المفاجئة والمأسوية، ليس لدينا كلمات للتعبير عن الخسارة الفادحة، والألم الذي لا يمكن وصفه. لم نكن نتوقع أبداً هذه النتيجة”.

وأضاف الحساب الذي يتابعه حوالى 3 ملايين ونصف المليون شخص، أن رحيل ليل صدمهم جميعاً، كما أن وفاة شقيقها آلمتهم كثيراً، مطالبةً المتابعين بـ”احترام خصوصية العائلة في الوقت الذي يسيطر فيه الحزن عليهم”.

واختتم: “الظروف المحيطة بوفاة ليل وشقيقها لا تزال قيد التحقيق… ستبقى ليل في قلوبنا إلى الأبد، وغيابها سيترك فراغاً لا يمكن تعويضه، وسيشعر به كل مَن عرفها وأحبها”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى