فن - منوعات

هل أعلن الزعيم عادل إمام اعتزاله

هل أعلن الزعيم عادل إمام اعتزاله

تصدّر الفنان المصري عادل إمام، حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات القليلة الماضية، في ظل انتشار أنباء عن اعتزاله عالم الفن، وهو ما نفاه شقيقه، المنتج عصام إمام، الذي أكد أن “الزعيم” سيعود إلى جمهوره قريبًا.

وردّ المنتج “عصام” على تلك الأنباء، حيث وصفها بـ”الشائعات”، علمًا بأن آخر الأعمال التي شارك فيها عادل إمام، كان مسلسل “فلانتينو” الذي عُرض في العام 2020.

وقال “عصام” في تصريحات لوسائل إعلام محلية، الجمعة، إن “غياب الزعيم عن الساحة الفنية لم يكن بسبب اعتزاله، بل كان لعدم توافر فرص جذابة ومناسبة تلائم مكانته وموهبته”

وأكد أنه لم يعتزل الفن، وأنه رغم غيابه لسنوات عن الساحة الفنية فإنه لا يزال يتلقَّى العديد من العروض، مضيفًا: “سيعود لجمهوره قريبًا، ولن نُعير اهتمامًا لهذه الشائعات، وسنتجاهلها”.

كما ردّ المنتج إمام على الشائعات التي تطال صحة الفنان القدير عادل إمام، قائلًا: “الحمد لله، الزعيم بخير وصحته جيدة، والأقاويل التي تروّج عن مرضه أو إقامته في المستشفى هي شائعات عارضة. هو بصحة جيدة ومعافى”.

يذكر أن مسلسل “فلانتينو” الذي شارك فيه الزعيم إلى جانب نخبة من نجوم الفن منهم: الفنانة الراحلة دلال عبدالعزيز، وهدى المفتي، وحمدي الميرغني، ومحمد الكيلاني، وطارق الإبياري، وتأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج رامي إمام، حقق نجاحًا كبيرًا في الوطن العربي وقت عرضه.

وتدور أحداث المسلسل حول شخصية “فلانتينو” وزوجته “عفاف”، ويتناول الصراعات، والمفارقات الكوميدية، والمفاجآت التي تنشأ بينهما نتيجة تطورات القصة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى