فن - منوعات

نجمة حريم السلطان بإطلالة تثير الجدل .. لن تصدّقوا كيف ظهرت

نجمة حريم السلطان بإطلالة تثير الجدل .. لن تصدّقوا كيف ظهرت

أثارت نجمة المسلسل التركي الشهير حريم السلطان بلبلةً كبيرةً وذلك بعد ظهورها بإطلالة شبه عارية أمام المتابعين.

في التفاصيل، تعرّضت النجمة التركية الشهيرة “بورجو اوزبيرك” الى هجوم كبير من قبل الكاتب التركي “جوناي تشوبان” وذلك بعد فشل مسلسلاتها الأخيرة وتوقّفها.

بعد الغضب الكبير الذي شعرت به النجمة التركية “بورجو اوزبيرك” انتقل الجمهور الى وسائل التواصل الاجتماعي للتعليق على التغيير الكبير الذي شهدته في حياتها خلال هذه الفترة.

وفي التفاصيل نشرت بورجو صورة لها عبر حسابها الخاص على “انستغرام” بإطلالة شبه عاريّة حيث كانت ترتدي حمّالة صدر شبه مفتوحة باللون الأسود مما أظهر جزء كبير من صدرها.

كما ظهرت بورجو بقصة شعر جديدة وقصيرة حيث يبدو واضحاً بانها اعتمدت هذه التسريحة مؤخراً بعد الانتقادات والهجوم القاسي الذي تعرضت له من قبل الكاتب التركي.

وعلّقت بوورجو على الصورة بإطلالتها الجديدة بشعرها فقالت: “فكرة أن أقص شعري، اخرجي من عقلي” وبذلك أشارت الى ان فكرة قص شعرها كانت تسيّطر عليها في الفترة الأخيرة.

وفي وقت سابق اتقد الكاتب جوناي تشوبان النجمة “بورجو أوزبيرك” حيث هاجمها بقوله أن كل مسلسل تقوم ببطولته يفشل فشل ذريع ولا يحصل على نسبة مشاهدات ابداً.

فقال جوناي حول هذا الأمر : “لا أريد أن اذكر اسمها لكن لا ينجح أي عمل لها وفي المقابل كل عمل جديد يتم عرضه عليها أولاً فكيف يحدث ذلك يبدو أن لها واسطة قوية”.

وردّت بورجو عليه: “ليتك لا تتحدث بسهولة من خلف الشاشة للناس، وليتك أن تتحدث بأدب قليلاً، ولقد ردّ عليك الجمهور بإجابات جميلة”.

إليكم نجمة حريم السلطان بإطلالة شبه عارية

Image
Image

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى