اخبار عاجلة

بلّغوا فورًا’… شخصٌ يُهدّدُ الأمن في هذه المنطقة! (بالصورة)

رغم إثارة “ليبانون ديبايت” لموضوع التفلّت الأمني والنشاط المشبوه لبعض الدرجات النارية في مناطق المتن الشمالي إلا أن الأجهزة الأمنية لم تتحرك، مما شجّع العصابات على القيام بعمليات سرقة أوسع تمدّدت حتى إلى منطقة محصنة كـ”عوكر”.

وفي التفاصيل التي رصدتها كاميرات المراقبة في منطقة عوكر أظهرت عملية سرقة سيارة “على عينك يا كاميرات”، والسارق الذي يبدو أنه يترأس شبكة السرقات في المنطقة ، ووفق ما وثقته كاميرات في المنطقة فإن وصل إلى منطقة الهدف في سيارة ،ربما تكون مسروقة أيضاً، مع مساعد له حيث توجه الى هدفه مباشرة لكنه فوجئ بمرور سيارة أخرى فأوحى أنه يتحدّث عبر الهاتف لتلتقط احدى الكاميرات ملامح وجهه.

هذا السارق الذي لم يعبأ بالكاميرات بدا مصمّما على سرقة السيارة، حيث عاد”كما رصدته العدسات”، إلى جانب السيارة ليقوم بكسر الزجاج والدخول من النافذة ليأخذ معه موضوع “تشغيل السيارة ” حوالي الـ 3 دقائق وينطلق بها وتلحق به السيارة التي جاء على متنها مع مساعده.

وينشر “ليبانون ديبايت” صورة ذلك السارق والتي تبدو ملامحه واضحة جداً، ويدعو أي مواطن في المنطقة في حال صادفه سابقاً أن يتواصل معنا على رقم الشكاوى 70436536، ليزودنا بأي تفاصيل تؤدي إلى القبض عليه، بعد أن بتنا بوضع “كل مواطن خفير” لحماية نفسه ومجتمعه، لا سيّما أن النقص في عديد القوى الأمنية يحول دون تمكنها من تغطية كافة المناطق أمنياً.

المصدر: ليبانون ديبايت

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى