فن - منوعات

كيف علق شريف منير عن ظهور ابنته حليقة الرأس

كيف علق شريف منير عن ظهور ابنته حليقة الرأس

أعرب الفنان المصري شريف منير عن دعمه لابنته “أسما”، التي تعرّضت لانتقادات لاذعة، بعد حلقها شعرها كاملاً، مُبديًا إعجابه بتصرفاتها، وإطلالتها الجديدة.

جاء ذلك في فيديو شاركه عبر حسابه على “إنستغرام”، حيث ظهر خلاله، وردّ على الانتقادات التي تعرضت لها ابنته، كما وجّه لها رسالة مليئة بالحب.

وقال شريف: “إيه الضجة والدوشة إللي عاملينها دي، كل ده علشان بنتي قصت شعرها قدام الكاميرا، إيه الغلط إللي عملته، تصرف عادي جدًا مفهوش أي حاجة”.

وأكد أنه لا يقف في وجه ابنته لإرضاء من حوله: “اوعوا تفتكروا إنه أنا ممكن آجي على بنتي علشان خاطر أكسب رضاكم، دي بنتي إللي مليش غيرها وإللي بحبها، وبالمناسبة اللوك عاجبني، وأنا مبسوط منها أوي”.

وأضاف: “قبل الإخوة السادة الملائكة الصالحين، إللي عمّالين يقلّوا أدبهم ويشتموا، ويقولوا بتاخذ تريند وأبوها معرفش يربيها، أنا بنتي متربية كويس جدًا، وبتتصرف باللي هيه حاسة بيه، المهم أنها مش بتؤذي أي أحد، وقبل ما تتكلموا بصّوا على أنفسكم، وأولادكم، وإخواتكم، قبل ما تنتقدوا وتغلطوا”.

وأشار إلى أن أسما “حرة بتصرفاتها” وهو لا يرفض ذلك: “ريّحوا أنفسكم، واهدوا شوية، إللي حصل من بنتي مش غلط، وهي حرة في نفسها، وبنتي عندها 36 سنة، وأُم، ومسؤولة عن نفسها، وأنا أب مسؤول إني أحميها، وهي حرة في تصرفاتها”.

ووجّه “شريف” خلال الفيديو رسالة دعم لابنته، قائلاً: “أسما أنت شكلك زي القمر وكان حلو جدًا، وبرافو عليكِ أنك أخذت التريند، ما تسمعيش كلام حد، وما تهتميش بكلام حد، وأنا مش مهتم بالكلام إللي بيتقال عني أو عليها”.

أسما شريف منير تثير الجدل

وكانت أسما منير قد أثارت جدلًا واسعًا لدى ظهورها في مقطع فيديو وهي تقوم بحلق شعرها.

وفي حديث لكاميرا “فوشيا”، أوضحت “أسما” أنها اتخذت القرار في 3 ثوانٍ فقط، وأضافت أنه لم يدفعها أحد على الإقدام بهذه الخطوة، مؤكدة أنها فعلتها بكامل إرادتها، وأنها تشعر بالارتياح.

وأشارت إلى أن والدها الفنان شريف منير، لا تعجبه بعض تصرفاتها، وهذا الأمر سببه بعض الأشخاص الذي يصطادون في الماء العكر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى