اخبار دولية

ق.تلت “أزواجها السبعة”… هكذا انكشفت “أفظع قات.لة بعد 9 سنين

ق.تلت “أزواجها السبعة”… هكذا انكشفت “أفظع قات.لة بعد 9 سنين

تشهد العديد من البلدان حول العالم، بما في ذلك بعض الدول في الشرق الأوسط، ظاهرة ق.تل الأزواج، ولكن يختلف سبب وأسلوب ومسوغات هذه الج.رائم من حالة لأخرى.
في إيران، قامت امرأة تُدعى “كلثوم” بق.تل سبعة رجال أثرياء كبار في السن، بعدما قامت بتكوين عقود زواج مؤقتة مع هؤلاء الرجال، والتي تعرف أيضا بـ “زواج المتعة”، واستغلت هذا النوع من الزواج للوصول إلى ثرواتهم، ثم قامت بق.تلهم.
وأعلنت الشرطة الإيرانية في محافظة مازندران شمال إيران، أنها اعتقلت سيدة تبلغ من العمر 56 عاما بعد أن ق.تلت زوجها البالغ من العمر 82 عامًا، لتعترف بعد التحقيقات أنها أقدمت على ق.تل 6 أزواج آخرين كانت قد تزوجتهم من خلال عقود الزواج المؤقتة.


وأفادت صحيفة “اعتماد” الإيرانية، في مقال لها، بأن “أغلب النساء اللاتي يرتكبن ج.ريمة ق,تل الأزواج يلجأن إلى طريقة تسميم أزواجهن في كثير من الأحيان، وهذا بالضبط ما قامت به “كلثوم” لتق.تل أزواجها السبعة وإخفاء فعلتها الشنيعة هذه لمدة 9 سنوات”.
ووفقا للصحيفة، لم يشهد التاريخ الجنائي في إيران جرائم لقاتلة متسلسلة تستهدف الرجال الكبار بالعمر، إذ كانت معظم ضحايا ج.رائم الق.تل المتسلسلة من النساء والأطفال.


وأضافت أن “الق,تلة المتسلسلين عادةً لا يقضون الكثير من الوقت من لحظة ملاقاة ضحيتهم حتى ق.تله، لكن كلثوم كانت قد عاشت مع أزواجها المؤقتين لفترة طويلة بهدوء قدر الإمكان، فخلال كل تلك الأيام والأسابيع، كان همها الأكبر كيف ترتكب ج,ريمة ق.تل دون أن تثير الشكوك من حولها ولا تترك أي أثر خلفها”.
وألقت الشرطة الإيرانية، القبض على “كلثوم” منذ أيام، وهي ما تزال قيد التحقيق لمعرفة ما إذا كان عدد ضحاياها قد تجاوز السبعة أشخاص أم لا.

سبوتنيك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى