اخبار محلية

ردُّ عنيف من محفوض على قاووق

ردُّ عنيف من محفوض على قاووق

كتب رئيس حركة التغيير المحامي إيلي محفوض،على حسابه عبر منصة “إكس”: “المسؤول في “ميليشيا” حزب الله الشيخ نبيل قاووق يهدد علنا ويعتبر من يخالفه الرأي عبء ثقيل على البلد”.

وأضاف، “بدورنا نحمّل صاحب هذا التهديد ومن يقف وراءه مسؤولية مباشرة لأي ترهيب أو إعتداء قد يطالنا فهذه المنظمة المسلحة التي باتت تلعب على المكشوف لم تعد تقيم أي اعتبار لمكونات المجتمع اللبناني”.

وتابع، “فيا شيخ قاووق اعلم أن منظمتك المسلحة المعاقبة والمحظورة دوليا بعدما دمرت الجمهورية اللبنانية وأقامت كونتونها الديني الراديكالي لم يعد تنظيمكم هذا مرغوبا به لدى كل الشرائح”.

وختم، “لا تنسى تورطكم باغتيال رئيس حكومة لبنان لذا اخجلوا واوقفوا المكابرة علينا لأنكم بالمعاصي ابتليتم فاستتروا”.

المسؤول في ميليشيا حزب الله الشيخ نبيل قاووق يهدد علنا ويعتبر من يخالفه الرأي عبء ثقيل على البلد بدورنا نحمّل صاحب هذا التهديد ومن يقف وراءه مسؤولية مباشرة لأي ترهيب أو إعتداء قد يطالنا فهذه المنظمة المسلحة التي باتت تلعب على المكشوف لم تعد تقيم أي اعتبار لمكونات المجتمع اللبناني— Elie Mahfoud (@MahfoudElie) October 1, 2023

فيا شيخ قاووق اعلم أن منظمتك المسلحة المعاقبة والمحظورة دوليا بعدما دمرت الجمهورية اللبنانية وأقامت كونتونها الديني الراديكالي لم يعد تنظيمكم هذا مرغوبا به لدى كل الشرائح ولا تنسى تورطكم باغتيال رئيس حكومة لبنان لذا اخجلوا واوقفوا المكابرة علينا لأنكم بالمعاصي ابتليتم فاستتروا— Elie Mahfoud (@MahfoudElie) October 1, 2023

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى